DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فناربخشه يغري فيتوريا بـ 2.5 مليون يورو سنويا

فناربخشه يغري فيتوريا بـ 2.5 مليون يورو سنويا
فناربخشه يغري فيتوريا
بـ 2.5 مليون يورو سنويا
فيتوريا
فناربخشه يغري فيتوريا
بـ 2.5 مليون يورو سنويا
فيتوريا
تمسك نادي فناربخشه التركي لكرة القدم بأمل التعاقد مع المدير الفني لفريق النصر المدرب البرتغالي روي فيتوريا.
وقالت صحيفة «سبور أرينا» التركية بموقعها على الإنترنت، إنه رغم اقتراب روي فيتوريا من تجديد تعاقده مع نادي النصر، إلا أن المدرب لم يحسم الأمر بشكل رسمي، وهو ما منح فناربخشه فرصة المحاولة مجددا لإقناعه بقبول المهمة.
وأشارت تقارير إلى أن فناربخشه قدم عرضا بقيمة 2.5 مليون يورو سنويا للحصول على خدمات روي فيتوريا بداية من الموسم المقبل.
وتسعى إدارة النصر بقوة للإبقاء على فيتوريا الذي قاد الفريق للتتويج بلقب النسخة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين، ولكن التركيز خلال الفترة الحالية منصب على الجولات الثماني المتبقية من الدوري في الموسم الحالي، بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم باستئناف المنافسات في الرابع من أغسطس المقبل بعدما توقفت منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
من جهة أخرى دخل الجهازان الطبي والفني بنادي النصر في حالة استنفار قصوى لتجهيز الفريق من كافة النواحي لعودة الدوري.
ويسعى فيتوريا للتأكد من تعافي اللاعبين عمر هوساوي وعبدالله مادو وعبدالرحمن العبيد وخالد الغنام والحارس الأسترالي براد جونز، بشكل تام من الإصابات التي تعرضوا لها قبل تعليق النشاط الرياضي.
وخضع الثلاثي عمر هوساوي وعبدالله مادو وبراد جونز لعمليات جراحية منذ بداية إيقاف المنافسات الرياضية، وأصبحوا جاهزين للدخول في التدريبات. على العكس من المهاجم فراس البريكان الذي يغيب عن التدريبات لعدم تماثله للشفاء من العملية الجراحية التي خضع لها يوم الثلاثاء الماضي في العضلة الضامة والتي ستبعده لنحو شهر قبل أن يعود تدريجيا للتدريبات.
يذكر أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والمحترفين البرازيليين بيتروس ومايكون والمغربي نور الدين أمرابط من هولندا والنيجيري أحمد موسى من نيجيريا يتواجدون خارج المملكة في الوقت الحالي.