عاجل

البياوي يورط العدالة برحيله المفاجئ

البياوي يورط العدالة برحيله المفاجئ

السبت ١٣ / ٠٦ / ٢٠٢٠

أعلن ناد العدالة عن رحيل المدرب التونسي ناصيف البياوي ، عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال العدالة في بيان عبر حساب النادي في تويتر ": قدم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم التونسي ناصيف البياوي اعتذاره عن قيادة الفريق في المرحلة المقبلة ، رغم محاولات الإدارة لثنيه عن قراره المفاجئ ، معللاً ذلك بأن فترة إعداد الفريق للفترة المقبلة غير كافية خصوصاً أن الجولات الثمان المتبقة في دوري المحترفين السعودي ستقام خلال شهر واحد فقط ، إضافة إلى أن الأجواء ستكون حارة جداً ".

وتابع العدالة في بيانه ": قدمت إدارة النادي خالص الشكر والثناء للمدير الفني المعتذر على جهوده مع الفريق طيلة الفترة الماضية ، ونتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة ".

ويتواجد المدرب التونسي حاليا في فرنسا منذ تعليق النشاط الرياضي في 4 مارس الماضي .

وكان البياوي قد أكد في تصريحات سابقة ": أن عقده الاحترافي مع نادي العدالة انتهى، وموضوع عودته لقيادة فريق العدالة لم يحسم حتى الآن".

وتعاقد فريق العدالة مع ناصيف البياوي في شهر نوفمبر الماضي، خلفاً لمواطنه الكسندر القصري على خلفية النتائج السيئة التي أسهمت في تذيل الفريق ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة .

وربطت بعض التقارير اسباب رحيل البياوي المفاجئ تلقيه عرضين للتدريب في قطر والإمارات .

و ترك البياوي العدالة في موقف لا يحسد عليه ، حيث يصارع الفريق لحسم بقاءه في دور المحترفين بعد صعودة لأول مرة في تاريخه هذا الموسم ، لكن رحيل المدرب أدخل الفريق في أزمة قبل استئناف التدريبات الجماعية في الـ21 من يونيو الجاري ، استعدادا لعودة الدوري 4 أغسطس المقبل .

المزيد من المقالات