ياسر القحطاني: اشتقت لرؤية الزعيم وليد الفراج: وزارة الرياضة والاتحاد السعودي اختارا القرار الأصعب عبدالغني: «كبير الشوق لو تدري»

ياسر القحطاني: اشتقت لرؤية الزعيم وليد الفراج: وزارة الرياضة والاتحاد السعودي اختارا القرار الأصعب عبدالغني: «كبير الشوق لو تدري»

الجمعة ١٢ / ٠٦ / ٢٠٢٠
«وعادة الحياة»، هكذا تحدثت قلوب رياضيي المملكة وهي تتنفس الصعداء عقب ثلاثة أشهر من توقف الأنشطة الرياضية بسبب جائحة كورونا، التي أدت إلى حدوث شلل استثنائي على مستوى كافة الأصعدة في جميع دول العالم.

وفي ظل تأخر الإعلان عن عودة النشاط الرياضي، نظرًا للحرص الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة تجاه أبنائها والمقيمين على أراضيها، فإن إلغاء المنافسات الرياضية أو استئنافها كان حديث الشارع الرياضي السعودي، وبالخصوص عقب إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن استئناف دوري أبطال آسيا، وما يمثله إلغاء منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من عواقب قد تكون وخيمة للأندية السعودية، التي تتطلع دائمًا لاعتلاء هرم القارة الآسيوية.



رياضيو المملكة عبّروا عن سعادتهم بأخبار عودة النشاط الرياضي عبر وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة، حيث علق حسين عبدالغني قائد النادي الأهلي على صورته وهو ممسك بكرة القدم، قائلًا: «كبير الشوق لو تدري»، فيما كتب عبدالرزاق حمد الله أمام صورة يحتفلون فيها كلاعبين أمام جماهير النصر «بسم الله وتوكلنا على الله»، وتفاعل قائد الهلال السابق ياسر القحطاني مع عشاق الزعيم تحت هاشتاق عودة الدوري السعودي، حيث عبّر عن عشقه للهلال بالقول: «وحشني الزعيم العالمي يا ناس»، قبل أن يطالبهم بمشاركتهم أجمل الصور والفيديوهات لجمهور الزعيم.

أما الإعلامي وليد الفراج فعلّق عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، قائلًا: «اختارت وزارة الرياضة واتحاد الكرة السعودي القرار الأصعب وهو استكمال مسابقاته المعلقة؛ مما يؤكد حرصهما على تاريخ وسمعة الدوري الذي استمر في زمن كورونا بنفس وتيرة عودة البطولات الكبرى في العالم. فعلًا.. لا يصح إلا الصحيح»، وتساءل الإعلامي عبدالعزيز الهشبول عن مصير البطولة الـ 44 قائلًا: «البطولة رقم 44 في تاريخ الدوري السعودي لمَن ستكون، ولكم باكٍ لأقوى دوري عربي»، في الوقت الذي أكد فيه الإعلامي عبدالله البندر بأن خبر عودة الرياضة السعودية مجددًا مُفرح ويبعث الأمل والتفاؤل لما هو قادم، واقفًا موقف الحياد بوضع 4 صور لتتويج أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

وأوضح مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن أن عودة النشاط الرياضي هي عودة للحياة بالنسبة للرياضيين، فيما وصف المعلق بلال علام عودة دوري المحترفين بالقرار الأصعب والأجرأ، في الوقت الذي شارك فيه أهل الفن الفرحة مع الرياضيين، كل بأسلوبه، حيث وضع الفنان عبدالإله السناني فيديو يحوي أهدافًا سابقة للاعبي الهلال واحتفالات متكررة، معلقًا عليه بخفة دمه المعتادة، قائلًا: «الهلال بعد سماع عودة الدوري.. صدارة وبس».

القيادة تعزي رئيس أوكرانيا في ضحايا حادث تحطم طائرة لسلاح الجو الأوكراني

لدعم رائدات الأعمال .. «شؤون الأسرة» يطلق مبادرة «آيدياثون تالة المرأة»

"التحالف" يدمر منظومة دفاع جوي "سام ٦" للميليشيا

3.5 ملايين ريال مبيعات " مزاد تمور الأحساء "

الأردن يحل مجلسي النواب والأعيان

المزيد

مرتبط بـ«توكلنا».. «اعتمرنا» جاهز لاستقبال طلبات معتمري الداخل

«أجيال النجراني».. اشتباه «كورونا» ينتهي في ثلاجة الموتى

الأمن السيبراني يحذر: ثغرات خطيرة في منتجات آبل

وزير الرياضة يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة

أرامكو تصدر أول شحنة من الأمونيا الزرقاء في العالم

المزيد