DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كيكة الجامعة ما تقبل القسمة..!!

كيكة الجامعة ما تقبل القسمة..!!
كيكة الجامعة ما تقبل القسمة..!!
بدأت شعارات التنافس على ملعب جامعة الملك سعود ترتفع عندما قام رئيس النصر بإثارة الجدل حول وجود خلل في كراسة الشروط المطروحة (من وجهة نظره) الأمر الذي أظهر امتعاضه من وجود مثل هذا الأمر في مناقصة تطرح من قبل جهة حكومية.
لا أستغرب حقيقة أن تكون بهذا الشكل كون الأطراف المتواجدين يشكلون قطبي العاصمة الرياض جماهيريا وإعلاميا، حيث إن جميعهم يريد أن يهدي جماهيره «جوهرة» رياضية بهذا الحجم والإمكانيات.
ولكن لو لاحظنا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل أخذ منحنى آخر استنادا على ما ذكره رئيس النصر واستباقا منه لما سيحدث مستقبلا في حال عجزت إدارته عن تحقيق حلم العديد من عشاق فريقه.
ليس هذا كل شيء بل هناك تبعات أخرى في حال حصل ما لا يريده الهلاليون من جانب آخر وتم إرساء المناقصة على غير فريقهم، الشيء الذي سيسبب نوعا كبيرا من الاستياء كون الإدارة الحالية ما زالت جديدة.
ما لفت انتباهي هو «تهافت» نادي النصر والشركات الاستثمارية للحصول على (الكيكة) التي كانت قبل ثلاث سنوات غير مرغوب فيها، ولكنها أصبحت محل اهتمام حاليا بسبب وجود الهلال كعنصر أساسي فيها.
أكاد أجزم أن الصورة بدت أوضح من أي وقت مضى فهناك فريق يستطيع أن يجعل أي علامة ماركة مسجلة تستحق التقدير (واللبيب بالإشارة يفهم).
وقفة في الظلام:
عليك اغتنام الفرص لأن الفرص تأتي قليلة وسريعة، عليك معرفة أن الفرصة عملة نادرة، إن لم تستغل الفرصة فسوف تخسر الكثير والكثير.