الأخضر يختار جدة لمواجهة اليمن

رينارد يستعد للمباراة بمعسكر قصير قبلها بـ 10 أيام

الأخضر يختار جدة لمواجهة اليمن

الأربعاء ١٠ / ٠٦ / ٢٠٢٠
تقرر أن تستضيف مدينة جدة وتحديداً ملعب الجوهرة المشعة مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام المنتخب اليمني في تصفيات كأس العالم 2022 في الثامن من أكتوبر القادم بعدما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن المواعيد المقترحة، التي سيتم فيها استئناف ما تبقى من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وجاءت على النحو التالي: الخميس 8 أكتوبر الأخضر يستضيف اليمن، فيما يحل المنتخب السعودي ضيفا على المنتخب السنغافوري يوم الثلاثاء 13 أكتوبر، على أن يكون يوم الخميس 12 نوفمبر موعدا لمواجهة الأخضر مع المنتخب الفلسطيني بالسعودية على أن يحل منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء 17 نوفمبر ضيفا على المنتخب السعودي، على أن تكون قرعة الدور النهائي في يناير 2021، التي ستكون بدايته في مارس 2021. وينتظر من المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي المصادقة على هذه المواعيد المقترحة من قبل لجنة المسابقات.

وعلى صعيد آخر، لم يقرر بعد الجهازان الفني والإداري للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم جدول استعدادات الأخضر في المرحلة المقبلة، منتظرا ما يتقرر بشأن مصير استنئاف الدوري من عدمه على ذلك ستوضع الخطط.


وكشفت مصادر «اليوم» عن عدم نية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد لإقامة معسكر لمدة طويلة قبل أول لقاء سيجمع الأخضر في التصفيات في مطلع أكتوبر القادم أمام المنتخب اليمني على أن يكون المعسكر مختصرا على عشرة أيام قبل اللقاء.
المزيد من المقالات