DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مغامرات يوفيتش تثير غضب الريال!!

سلوك المهاجم الصربي تجبر الميرينجي على التخلص منه في الصيف

مغامرات يوفيتش تثير غضب الريال!!
مغامرات يوفيتش تثير
غضب الريال!!
لوكا يوفيتش
مغامرات يوفيتش تثير
غضب الريال!!
لوكا يوفيتش
أثار اللاعب لوكا يوفيتش 22 عاما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم غضب ناديه مجددا من خلال مغامرات جديدة، حيث انتهك اللاعب الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة لمكافحة تفشي وباء كورونا.
وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية على موقعها الإلكتروني أن اللاعب شارك في حفل شواء واحتفل مع أصدقائه دون الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي المقررة.
وكان اللاعب قد نشر في البداية صورة له يظهر فيها إلى جوار أحد الأصدقاء ويضع يده على كتفه. كما ظهر في خلفية الصورة عدد آخر من الأصدقاء. وحذف اللاعب الصورة بعد ذلك من «انستجرام» ولكن «آس» نشرت الصورة.
وفي إسبانيا، يتم السماح الآن بتجمع قد يصل إلى عشرة أشخاص ما يعني أن الحفل نفسه لم يكن أمرا مخالفا للقوانين والقواعد.
«سلوك غير منضبط»
ولكن المشكلة كانت في سلوك يوفيتش نفسه، الذي عانى مؤخرا من الإصابة. وانتقد الريال نشر اللاعب لهذه الصور في ظل عدم التزامه بالتباعد الاجتماعي مع أصدقائه، إضافة إلى أنه، كما يتضح من الصورة، شد قدمه في جهاز تقويمي مخالف لتوصيات الأطباء.
وكان يوفيتش قد نال انتقادات سابقا بسبب رحلة إلى صربيا انتهك خلالها قواعد الحجر الصحي.
وحصل يوفيتش البالغ على إذن بالعودة إلى صربيا خلال إجراءات العزل العام في إسبانيا لمكافحة جائحة فيروس كورونا لكنه خرق إجراءات العزل ببلاده في مارس الماضي.
ولم يشارك لوكا يوفيتش في أي تدريب أو مباراة منذ ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا، لكنه تعرض لكسر في قدمه اليمنى في مايو الماضي ستبعده عن الملاعب حوالي سبعة أسابيع.
«تراجع مخيف»
وتعاقد ريال مدريد مع المهاجم الصربي في صيف 2019 من انتراخت فرانكفورت الألماني، مقابل 60 مليون يورو (65.06 مليون دولار)، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات، بعد منافسة شرسة مع الغريم التقليدي برشلونة، لكنه سجل هدفين فقط طوال الموسم.
وكان نادي بنفيكا البرتغالي هو صاحب الاستفادة الأكبر من شراء ريال مدريد ليوفيتش، حيث حصل على 30% من قيمة الصفقة، بعدما منحه للنادي الألماني مقابل 7 ملايين يورو فقط.
وخلال 12 شهرًا انخفضت قيمة يوفيتش إلى 32 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت.
«شبح الدون»
ولم ينجح يوفيتش منذ قدومه إلى مدريد في سد الفراغ، الذي خلفه رحيل كريستيانو رونالدو عن الميرينجي قبل موسمين إلى يوفنتوس، على الرغم من أن اللاعب الصربي كان عبارة عن ماكينه تهديفية أثناء لعبه مع انتراخت فرانكفورت الألماني.
قد يكون الفرنسي كريم بنزيمه عقبة في وجه تألق يوفيتش في معقل سانتياجو برنابيو، وقد تكون خيارات المدرب زين الدين زيدان هي مَنْ أثرت على عدم تواجد يوفيتش بصورة مستمرة في الكثير من المباريات.
«الرحيل عن البرنابيو»
البعض حمّل يوفيتش نفسه مسؤولية تراجع مستواه بسبب عدم انضباطه وعدم التزامه بالتعليمات، وظهر اللاعب بصورة مستهترة من خلال عدم التزامه بالحظر المفروض خلال تواجده في صربيا، وأيضا استهتاره في عدم الحفاظ على نفسه مما عرضه لكسر في قدمه اليمنى بالرغم من أنه بعيد عن التدريبات في الأشهر الثلاثة الأخيرة.
الغريب أن موسم يوفيتش الأخير مع آينتراخت فرانكفورت، كان مميزا لغاية، وسجل خلاله 27 هدفًا وقدم لزملائه 7 تمريرات حاسمة، مما دفع جميع الأندية الكبرى في أوروبا للتهافت على شرائه.
تردي أوضاع يوفيتش مع ريال مدريد أثار العديد من التكهنات حول مستقبله، حيث أشارت صحيفة «توتو سبورت»الإيطالية، إلى أن إدارة ميلان عرضت على ريال مدريد التعاقد مع يوفيتش في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بنظام الإعارة لمدة عامين مقابل 45 مليون يورو، لكن فلورنتينو بيريز يفضل بيعه بصفة نهائية مقابل 50 مليون يورو.
الاسم:
لوكا يوفيتش
18
60
32