نائب أمير الشرقية لـ «الهلال الأحمر»: انشروا الوعي عبر القنوات التقنية

أكد أن الدولة لم تدخر جهدا في التعامل مع «الجائحة»

نائب أمير الشرقية لـ «الهلال الأحمر»: انشروا الوعي عبر القنوات التقنية

الثلاثاء ٠٩ / ٠٦ / ٢٠٢٠
أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - يحفظهما الله- لم تدخر جهدا في دعم كافة القطاعات الصحية، للتعامل مع جائحة كورونا المستجد «كوفيد 19».

جهود وقائية


وأشار سموه، خلال استقباله مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية د. خالد العنزي، بمكتب سموه بديوان الإمارة، أمس، إلى أهمية تعزيز الجهود الوقائية، والعمل على نشر الوعي بالتعامل مع الحالات الإسعافية المختلفة، لا سيما الحوادث المنزلية، وتعريف المجتمع بما تقدمه الهيئة من خدمات، وسبل الاستفادة منها، لا سيما القنوات التقنية، مشيرا سموه إلى الجهود الإنسانية التي يقدمها منسوبو الهيئة، سواء في التعامل مع الحالات الإسعافية، أو تطبيق الإجراءات الاحترازية في مختلف المواقع.

وشدد على أهمية مواصلة جهود تطوير وتعزيز قدرات منسوبي الهيئة في التعامل مع مختلف الحالات، والعمل على الاستفادة من التقنية في ذلك، متمنيا سموه لمنسوبي الهيئة التوفيق.

شكر وتقدير

من ناحيته، عبر مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية د. خالد العنزي، عن جزيل الشكر والتقدير باسمه وباسم منسوبي الهيئة، لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، على دعمهما المتواصل، وكلماتهما المحفزة، مشيرا إلى أن فرع الهيئة تلقى - منذ بداية الجائحة- عبر تطبيق «أسعفني» أكثر من 36 ألف بلاغ، كما وصل إجمالي البلاغات الإسعافية إلى أكثر من 38 ألف بلاغ.
المزيد من المقالات
x