DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

دي يونج: نصائح ميسي تصنع الفارق

أكد أن الضغوط على البرشا كبيرة للغاية

دي يونج: نصائح ميسي تصنع الفارق
دي يونج: نصائح ميسي تصنع الفارق
دي يونج
دي يونج: نصائح ميسي تصنع الفارق
دي يونج
أكد الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه عندما يقدم له زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي «نصيحة»، فإنه يقتصر على «الاستماع»، لأنه «أفضل لاعب في العالم» ويدرك «الأشياء الصغيرة التي تحدث الفارق».
وأكد دي يونج أن الضغوط الملقاة على عاتق الفريق «كبيرة للغاية»، لكنه «يحب» هذا الطموح «للعب بشكل جيد وكسب كل شيء».
وقال دي يونج «إذا تحدث ليو ميسي وأعطاك النصيحة، تقبلها لأنه أفضل لاعب في العالم. إذا قدم لك النصيحة، استمع».
وواصل دي يونج حديثه عن ميسي قائلا «في بعض الأحيان يقول لك إنه يجب أن تتواجد في العمق أكثر أو تتواجد أكثر في أحد الجانبين. إنها أشياء صغيرة لكنها تصنع الفارق».
من ناحية أخرى، أشار دي يونج إلى أن فريقيه السابقين أياكس أمستردام الهولندي وبرشلونة «متشابهان للغاية في طريقة رؤيتهما لكرة القدم»، موضحا أن هذا هو السبب في أنه يشعر بالارتياح مع الفريق الكتالوني.
وأكد دي يونج «أنا سعيد للغاية هنا، اللعب في برشلونة كان حلما منذ أن كنت صغيرا لأنه النادي المفضل لدي خارج هولندا. عندما أتوا وكانوا مهتمين بي، جعلوا من السهل عليّ التوقيع. في برشلونة الهدف هو اللعب بشكل جيد والفوز بكل شيء. الضغط عالٍ للغاية وتريد الفوز بكل لقب، لكني أحب ذلك».
وعند عودته للتدريبات، اعترف دي يونج بأن الفريق بأكمله «حريص» على رؤية بعضهم البعض مرة أخرى، حيث قال «كان أصعب شيء هو عندما كان يتعين علينا أن نتدرب في مجموعات صغيرة. القيود كانت ضرورية، لكنها كانت صعبة. هناك جو جيد للغاية. نحن نريد حقا المنافسة».
ويعتقد اللاعب الهولندي أن الأمور سوف تتحسن عند استئناف بطولة الدوري الإسباني نشاطها ، مشيرا إلى أن «الأمور تسير على ما يرام» .