الهلال يستعيد الطيور المهاجرة ويبقي على خربين عودة متعب المفرج بعد انتهاء إعارته مع الشباب

الهلال يستعيد الطيور المهاجرة ويبقي على خربين عودة متعب المفرج بعد انتهاء إعارته مع الشباب

تكثف إدارة الهلال من تحركاتها للبحث عن محترف أجنبي للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، من أجل تعويض رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو الذي ينتهي عقده البرازيلي في الـ 20 من شهر يونيو الجاري ولن يتم تجديد التعاقد بينه وبين الهلال بسبب المطالبات المالية المرتفعة من قبل اللاعب حيث إنه كان يحصل على مبلغ ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد في عقده السابق، وطالب اللاعب بزيادة عقده ليحصل على 5.5 مليون يورو في الموسم الواحد في العقد الجديد، وهو الأمر الذي رفضته الإدارة الهلالية مفضلة إنهاء الارتباط بينها وبين اللاعب، لاسيما في ظل تراجع المردود الفني للاعب في الموسم الحالي.

وكان المدير الفني لفريق الهلال الروماني رازفان لوشيسكو قد أبلغ إدارة النادي رغبته في استقطاب محترف أجنبي في مركز الوسط بديلا عن إدواردو ليتأكد بذلك رحيل اللاعب عن النادي بعد اتفاق المدرب والإدارة على عدم جدوى إدواردو.



فيما تأكد بقاء المهاجم السوري عمر خربين في صفوف الفريق الهلالي في الموسم المقبل، لضيق الوقت وعدم اتضاح الرؤية في استكمال ما تبقى من الموسم، لذا فضلت الإدارة الهلالية الإبقاء على اللاعب، وعدم إحداث تغييرات كبيرة في قائمة اللاعبين الاجانب.

واستقرت الإدارة الهلالية على استقطاب لاعب أجنبي في خط الوسط بديلا لإدواردو وبهذا يكون التغيير في اللاعبين الأجانب في الهلال في نطاق ضيق ومحدود جدا في ظل أزمة كورونا وأضرارها الاقتصادية على الأندية.

كما قررت الإدارة الهلالية استعادة اللاعب متعب المفرج بعد انتهاء إعارته مع نادي الشباب وسينضم متعب للمعسكر الإعدادي لنادي الهلال فور انتهاء فترة الإعارة.

وستكون عودة اللاعب فورية إلى الهلال في حالة إلغاء الموسم.

وفي ظل أزمة كورونا العالمية وما خلفتها من آثار اقتصادية وتأثيرها على الأندية تضع الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل ثقتها ورهانها على دعم الجمهور الهلالي في مبادرة «أنا هلالي» لدعم إدارة النادي وزيادة المداخيل المالية للخزينة الزرقاء، خصوصا بعد تسلم الادارة الهلالية إدارة الملف بالكامل من قبل وزارة الرياضة.

الرئاسة الجزائرية: الرئيس يتلقى العلاج وحالته الصحية لا تدعو للقلق

إخلاء بحار سريلانكي على متن سفينة في البحر الأحمر

فيديو .. التحالف: اعتراض وتدمير مسيرات مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه المملكة

«البرلمان العربي»: ضرورة التصدي للحملات المسيئة للإسلام والمسلمين

وزير التعليم يكلف ملاحق ثقافيين في 5 دول

المزيد

مصر وباكستان : نقف مع المملكة للتصدي لما يهدد استقرارها

إغلاق 119 محلاً واتلاف 1844 كيلو مواد غذائية بعسير

قطع رأس إمرأة وقتل اثنين آخرين في هجوم بكنسية فرنسية

تايوان.. تحطم طائرة حربية ووفاة قائدها

3 وفيات و 1312 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات

المزيد