DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المقرن: الرائد متطور ومختلف هذا الموسم

أكد أن «var» حل بعض إشكالات التحكيم

المقرن: الرائد متطور ومختلف هذا الموسم
المقرن: الرائد متطور ومختلف هذا الموسم
عبدالله المقرن
المقرن: الرائد متطور ومختلف هذا الموسم
عبدالله المقرن
أكد لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم عبدالله المقرن أن فريقه يقدم موسما جميلا جدا، وقال لـ «اليوم»: فريق الرائد مميز بين الكبار فهو يقدم كرة جميلة جدا بل وممتعة مقرونة بنتائج إيجابية أفضل من المواسم السابقة، وقد لقي ذلك إجماعا من المتابعين والمحللين بأن الفريق مختلف وأفضل من السابق، وذلك حقيقة لم يأت من فراغ بل من عمل كبير قدم وبذل من الإدارة وجميع من في الفريق، فالرائد منظومة واحدة. وأشار إلى أن نادي الرائد وجماهيره دائما يطمحون للأفضل، ونحن كلاعبين نبذل قصارى جهدنا لتحقيق المأمول منا، وبمشيئة الله تعالى سترون الرائد أفضل في قادم الأيام، فهدفنا في النهاية إسعاد جماهيرنا وكل محب لهذا الكيان الشامخ.
وعن تطور الرائد واختلافه هذا الموسم، قال: يعود الفضل بعد الله إلى العمل الإداري الواضح والملموس، فكل من في الإدارة يعمل ليل نهار دون كلل أو ملل من أجل الفريق، كذلك الاستقرار الفني والتعاقدات المميزة التي تمت، فكلها عوامل ساعدت بأن يكون الفريق مختلفا ومنافسا في ترتيب الفرق، لافتا إلى أن دوري هذا العام بشكل عام يعتبر قويا جدا، وفيه تنافس قوي ومثير بين الأندية مع وجود محترفين على مستوى عال. وحول رأيه في التحكيم وما يثار حوله الكثير من علامات الاستفهام وعن الحكام الأفضل المحليين أو الأجانب، أوضح أنه مع وجود تقنية var لا فرق بين الحكم الأجنبي والمحلي، فالتقنية دائما يعود إليها الحكم حال الحاجة ويتم اتخاذ القرار الصحيح والنهائي، ورغم ذلك هناك سلبيات في التقنية أتمنى حلها، لكني في نفس الوقت ما زلت أؤيد تواجد الحكام الأجانب بدورينا ومسابقاتنا.
وأكد المقرن أنه يتمنى إلغاء الدوري السعودي بعد أن طالت فترة التوقف التي زادت على ثلاثة أشهر، فالوقت ضيق جدا عن موعد بدء الموسم الجديد، كذلك الفرق تحتاج لفترة إعداد جديدة.