المقرن: الرائد متطور ومختلف هذا الموسم

المقرن: الرائد متطور ومختلف هذا الموسم

أكد لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم عبدالله المقرن أن فريقه يقدم موسما جميلا جدا، وقال لـ «اليوم»: فريق الرائد مميز بين الكبار فهو يقدم كرة جميلة جدا بل وممتعة مقرونة بنتائج إيجابية أفضل من المواسم السابقة، وقد لقي ذلك إجماعا من المتابعين والمحللين بأن الفريق مختلف وأفضل من السابق، وذلك حقيقة لم يأت من فراغ بل من عمل كبير قدم وبذل من الإدارة وجميع من في الفريق، فالرائد منظومة واحدة. وأشار إلى أن نادي الرائد وجماهيره دائما يطمحون للأفضل، ونحن كلاعبين نبذل قصارى جهدنا لتحقيق المأمول منا، وبمشيئة الله تعالى سترون الرائد أفضل في قادم الأيام، فهدفنا في النهاية إسعاد جماهيرنا وكل محب لهذا الكيان الشامخ.

وعن تطور الرائد واختلافه هذا الموسم، قال: يعود الفضل بعد الله إلى العمل الإداري الواضح والملموس، فكل من في الإدارة يعمل ليل نهار دون كلل أو ملل من أجل الفريق، كذلك الاستقرار الفني والتعاقدات المميزة التي تمت، فكلها عوامل ساعدت بأن يكون الفريق مختلفا ومنافسا في ترتيب الفرق، لافتا إلى أن دوري هذا العام بشكل عام يعتبر قويا جدا، وفيه تنافس قوي ومثير بين الأندية مع وجود محترفين على مستوى عال. وحول رأيه في التحكيم وما يثار حوله الكثير من علامات الاستفهام وعن الحكام الأفضل المحليين أو الأجانب، أوضح أنه مع وجود تقنية var لا فرق بين الحكم الأجنبي والمحلي، فالتقنية دائما يعود إليها الحكم حال الحاجة ويتم اتخاذ القرار الصحيح والنهائي، ورغم ذلك هناك سلبيات في التقنية أتمنى حلها، لكني في نفس الوقت ما زلت أؤيد تواجد الحكام الأجانب بدورينا ومسابقاتنا.



وأكد المقرن أنه يتمنى إلغاء الدوري السعودي بعد أن طالت فترة التوقف التي زادت على ثلاثة أشهر، فالوقت ضيق جدا عن موعد بدء الموسم الجديد، كذلك الفرق تحتاج لفترة إعداد جديدة.

إخلاء بحار سريلانكي على متن سفينة في البحر الأحمر

فيديو .. التحالف: اعتراض وتدمير مسيرات مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه المملكة

«البرلمان العربي»: ضرورة التصدي للحملات المسيئة للإسلام والمسلمين

وزير التعليم يكلف ملاحق ثقافيين في 5 دول

واشنطن: مصادرة أسلحة إيرانية في بحر العرب كانت في طريقها للحوثيين

المزيد

مصر وباكستان : نقف مع المملكة للتصدي لما يهدد استقرارها

إغلاق 119 محلاً واتلاف 1844 كيلو مواد غذائية بعسير

قطع رأس إمرأة وقتل اثنين آخرين في هجوم بكنسية فرنسية

تايوان.. تحطم طائرة حربية ووفاة قائدها

3 وفيات و 1312 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات

المزيد