نجوم «المحترفين» يواصلون التدريبات المنزلية

نجوم «المحترفين» يواصلون التدريبات المنزلية

الاثنين ٨ / ٠٦ / ٢٠٢٠
في انتظار القرار الحاسم فيما يتعلق باستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من عدمه، يواصل نجوم الدوري السعودي أداء تدريباتهم اليومية من أجل تسهيل العودة في حال الإقرار بمواصلة الموسم الرياضي الحالي رغم جائحة كورونا، التي تضرب كل دول العالم.

وتنوعت التدريبات، التي يؤديها نجوم دوري المحترفين بين التدريبات اللياقية، وتلك التي ترتكز على المحافظة على مستويات المرونة، التي وصل لها اللاعبون قبل توقف النشاط الرياضي.



العديد من الأندية حرصت على حضور الروح الجماعية من خلال أداء التدريبات بشكل جماعي عبر برامج التواصل الاجتماعية المتخصصة، فيما اكتفت بعض الأجهزة الفنية بوضع الخطط التدريبية، على أن يقوم اللاعبون بتنفيذها بشكل منفرد، مع الالتزام بنظام غذائي صارم، يمنع أي شكل من أشكال زيادة الوزن في ظل ندرة النشاط الرياضي.

وحرص نجوم الدوري السعودي على مشاركة عشاقهم وجماهير أنديتهم تدريباتهم اليومية المتنوعة، في الوقت الذي كانت فيه الأجواء مشتعلة بين البعض منهم، نظرا للتحديات المثيرة التي عكست الروح العالية، والتي يعيشوها رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع.

يذكر أن التباين بدأ في أقوى صوره خلال الأيام القليلة الماضية، بين مؤيد لعودة دوري المحترفين، وبين رافض لذلك، في ظل صعوبة إعداد اللاعبين بالشكل المطلوب عقب التوقف الطويل، مما سيعرضهم للكثير من الإصابات والإرهاق، الذي ستستمر تبعاته حتى الموسم المقبل.
المزيد من المقالات