جمعية تاروت تكرم الفائزين بـ«أجمل لقطة أسرية»

جمعية تاروت تكرم الفائزين بـ«أجمل لقطة أسرية»

الاحد ٠٧ / ٠٦ / ٢٠٢٠
كرّمت اللجنة الصحية بجمعية تاروت الخيرية بمحافظة القطيف الفوتوغرافيين الثلاثة الأوائل الفائزين بمسابقة أجمل لقطة أسرية المخصصة لفئة الشباب للمرحلة العمرية ما بين 15 - 25 سنة، وذلك ضمن برنامج إيلاف التابع للجنة، الذي نظّم في بداية شهر رمضان المبارك تحت عنوان «لحظة ود».

وأعلنت لجنة التحكيم الفوتوغرافي المكونة من الفنانين الفوتوغرافيين منال السنان، وميثم العقيلي، نتائج الفائزين الثلاثة بالمسابقة، وسلّمتهم جوائزهم النقدية. وهنّأت رئيسة اللجنة الصحية بجمعية تاروت مريم الماء الفائزين، متمنية لهم مزيدًا من التألق والإبداع، مقدمة شكرها لصاحبة الفكرة إيمان الشيخ والحكمين الفوتوغرافيين على تشجيعهم الدائم لمثل هذه الفعاليات المهمة، مشيدة بدور الجمعية الكبير في تبنّي كل ما يعود بالنفع على المجتمع على المستويات كافة.


يُشار إلى أن برنامج إيلاف الذي تأسس قبل ثلاثة أعوام، تابع للجنة الصحية بجمعية تاروت، ويهدف لتوعية الشباب من كلا الجنسين، سواء للمقبلين على الزواج أو المتزوجين حديثًا، وقد أقام العديد من الفعاليات التي تهدف إلى تثقيف وتوعية الشباب من الجنسين في مختلف المجالات، لا سيما التي تسهم في استقرار حياتهم الزوجية.
المزيد من المقالات