170 ألف جولة رقابية بجدة

170 ألف جولة رقابية بجدة

السبت ٠٦ / ٠٦ / ٢٠٢٠
نفذت أمانة محافظة جدة وعبر جولاتها الرقابية منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» أكثر من 170 ألف جولة رقابية للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية، نجم عنها تحرير أكثر من 6600 مخالفة لتطبيق هذه الإجراءات والتدابير الاحترازية بشكل عام، و412 مخالفة للتباعد الاجتماعي في المراكز التجارية، ونحو 18 ألف كرت صحي.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات م. محمد الزهراني أن الأمانة وعقب صدور قرار إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يوما، بدأت من أمس وحتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ بناء على التقييم الصحي المرفوع من الجهات الصحية المختصة بعد مراجعتها للوضع الوبائي، ونسب الإشغال المرتفعة لأقسام العناية المركزة، تواصل تكثيف جهودها الرقابية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة التي تم البدء بتطبيقها أمس في نطاق 19 بلدية فرعية.


وأشار إلى استمرار أعمال الفئات المستثناة من أمر منع التجول بجدة الذي جرى تحديده من الساعة الثالثة عصرا إلى السادسة صباحا في إيصال الخدمات للمستفيدين في منازلهم، مع مراعاة أن يكون ذلك في أضيق نطاق، ووفق الإجراءات والضوابط التي تضعها الجهة المعنية.
المزيد من المقالات
x