لاجامي الفتح يقترب من النصر

لاجامي الفتح يقترب من النصر

الجمعة ٥ / ٠٦ / ٢٠٢٠
كشفت المصادر عن مفاوضات إدارة نادي النصر مع نظيرتها إدارة نادي الفتح؛ لكسب خدمات لاعب خط دفاع الفريق الفتحاوي علي لاجامي، صاحب الثلاثة والعشرين عامًا، ولقيت المفاوضات تقدمًا كبيرًا في الاتفاق على بنوده، ويتبقى وضع الرتوش الأخيرة للإعلان عن الصفقة.

وتهدف الإدارة النصراوية لإنهاء المفاوضات مبكرًا، رغبة في حسم الصفقة والاستفادة من خدمات اللاعب مع بداية الموسم الرياضي القادم، يجدر الإشارة إلى أن الإدارة الفتحاوية رفضت المقايضة بأي لاعب، مشترطة أن تكون المفاوضات في الجانب المالي فقط.



لاجامي انتقل لتمثيل صفوف الفريق الفتحاوي في صيف موسم 2018 / 2019 قادمًا من نادي الخليج بعقد يمتد لأربعة مواسم قبل أن يضاف له موسم إضافي في منتصف الموسم الأول له بصفوف الفتح، وجاء التعاقد مع لاجامي بتوصية من المدير الفني التونسي فتحي الجبال الذي تابعه في دوري الدرجة الأولى وتنبأ له بأن يكون له مستقبل كبير.

لاجامي قدم على مدار موسمين أداء فنيا مميزا جعله مميزا في صفوف فريقه الأمر الذي نال به إعجاب المدير الفني للمنتخب الوطني إيرڤي رينارد ليستدعيه في عدد من تجمعات الأخضر.

وكان لاجامي محور اهتمام أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منذ انطلاقة الموسم الرياضي الحالي، حيث تلقت الإدارة الفتحاوية خلال الموسم الحالي ثلاثة عروض للاستفادة من خدمات لاجامي في مقدمتهم الأهلي والاتحاد والنصر، لكن كل تلك العروض لاقت رفضًا من الإدارة الفتحاوية؛ بحجة رغبتها في بقاء اللاعب وأهميته في تشكيلة الفريق.
المزيد من المقالات