الهلال يؤجل ملف التجديد لنهاية الموسم

رازفان يستأنف التدريبات المنزلية

الهلال يؤجل ملف التجديد لنهاية الموسم

الثلاثاء ٠٢ / ٠٦ / ٢٠٢٠
أجلت إدارة نادي الهلال، حسم مستقبل اللاعبين الذين دخلوا الفترة الحرة التي تجيز لهم الانتقال إلى أي ناد دون الرجوع إلى ناديهم، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري. وفضلت إدارة الفريق العاصمي النظر في مستقبل اللاعبين بعد أن يتسلموا التقارير الفنية من مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو.

ودخل اللاعبان محمد الشلهوب وعبدالله الحافظ، الفترة الحرة ولم يتحصلا حتى الآن على عروض جديدة من إدارة النادي لتجديد عقديهما، حيث أجلت إدارة الفريق كافة المفاوضات حتى انتهاء الموسم الرياضي.


وكان أول اللاعبين الذين دخلوا الفترة الحرة، هو المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي تلقى عددا من العروض في الفترة الأخيرة.

من جانبه فرض مدير الجهاز الفني لفريق الهلال، الروماني، رازفان لوشيسكو على لاعبي الفريق استئناف تدريباتهم المنزلية، لحين اتضاح الرؤية حول موعد عودة المنافسات المحلية والقارية، على أن يتم بعد ذلك تحديد موعد لتجمع اللاعبين لإجراء فحوصات طبية دورية شاملة، يليها إقامة معسكر إعدادي في مدينة الطائف تأهبا لاستئناف المسابقات الرياضية.

وكشف لوشيسكو أنه اعتبارا من أول يوليو سيسمح باستئناف التدريبات، ولكن حتى الآن موعد استئناف المنافسات الرياضية غير معروف، وكانت رابطة دوري المحترفين قد حددت في وقت سابق يوم 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا لاستئناف الدوري.

وكان مسؤولو الاتحادات الآسيوية قد حددوا 15 يونيو الجاري موعدا لاجتماعهم، الذي ستتم خلاله مناقشة كيفية عودة البطولات الآسيوية، إما استمرارها بطريقتها الحالية، أو بتغيير طريقتها إلى نظام التجمعات إضافة إلى تحديد موعد استئناف البطولات الآسيوية ودوري أبطال آسيا.

على صعيد متصل، تعمل إدارة النادي الأزرق على إتمام صيانة الملعب الرئيس في مقر النادي، حيث يخضع لصيانة أرضيته استغلالا لفترة توقف النشاطات الرياضية، والتدريبات، حتى يكون جاهزا لاحتضان تحضيرات الفريق الأول لاستئناف الموسم الجاري.
المزيد من المقالات