مليون يورو تبعد إدواردو عن الهلال 5.5

مليون يورو تبعد إدواردو عن الهلال 5.5

بات البرازيلي كارلوس إدواردو، محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم خارج حسابات الإدارة الهلالية للموسم المقبل، حيث كشفت مصادر هلالية أن اللاعب بالغ في طلباته المالية من أجل تجديد عقده مع الهلال.

وينتهي عقد إدواردو مع الهلال رسميا في 20 يونيو الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق آخر، دون العودة إلى نادي الهلال خلال الفترة الحالية.



واشترط اللاعب الحصول على 5 ملايين ونصف المليون يورو في الموسم الواحد من أجل الاستمرار مع الكتيبة الزرقاء، بينما رأت إدارة الهلال أن مطالب اللاعب المالية مبالغ فيها، واكتفت بتقديم مبلغ ثلاثة ملايين يورو للاعب في الموسم الواحد وهي نفس القيمة التي يحصل عليها في عقده الحالي. لا سيما في ظل التراجع الكبير في مستوى اللاعب، حيث ظهر إدواردو في الموسم الماضي بمستويات متذبذبة، واستأنف عطاءه مع الهلال ولن يقدم أي جديد في المواسم المقبلة.

وكان الهلال قد تعاقد مع إدواردو في فترة الانتقالات الصيفية في موسم 2015، وقدم مستوى مميزا مع الفريق.

ولم يتبق في عقد إدواردو غير 18 يوما بالتحديد، إلا أن الفيفا منح الأندية حق تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في يونيو ويوليو، ليستمروا برفقة أنديتهم حتى نهاية الموسم الحالي وذلك تعويضا عن فترة توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا، لكن من غير المتوقع أن يستمر إدواردو مع الهلال إلى نهاية الموسم في حال استئناف النشاط في أغسطس المقبل.

وأغلقت الإدارة الهلالية ملف اللاعب البرازيلي تماما، وتسعى في الوقت الحالي للتعاقد مع محترف أجنبي سوبر ليعوض رحيله.

يشار إلى أن إدواردو يعتبر الهداف التاريخي للاعبي الهلال الأجانب بتسجيله 74 هدفا، كما أنه من الركائز الأساسية للفريق حيث شارك في 144 مباراة كما توج بـ 6 بطولات مع الزعيم أهمها لقب دوري أبطال آسيا، وساهم في تحقيق المركز الرابع بكأس العالم للأندية 2019.

تعاقد الهلال مع إدواردو

مليون يورو طلبها إدواردو في الموسم الواحد

يوما تبقت في عقد اللاعب

ملايين يورو عرضتها الإدارة الهلالية لبقاء إدواردو

5.5

18

3

74

144

6
المزيد من المقالات