DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الغنيم: لا يهمنا إلغاء الدوري من عدمه

رئيس الجيل أكد أن اتحاد القدم لن ينال رضا الجميع

الغنيم: لا يهمنا إلغاء الدوري من عدمه
الغنيم: لا يهمنا إلغاء الدوري من عدمه
أحمد الغنيم
الغنيم: لا يهمنا إلغاء الدوري من عدمه
أحمد الغنيم
شدد رئيس مجلس إدارة نادي الجيل أحمد الغنيم على أنه لا يوجد قرار من اتحاد كرة القدم بشأن استئناف دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين ينال رضا جميع الفرق المشاركة، وقال: بمعنى أصح كل قرار هناك مستفيد وهناك متضرر، وشخصيًا مع المصلحة العامة، مع العلم بأن أكبر معضلة تواجه كل الفرق هي انتهاء عقود بعض اللاعبين، بالإضافة لقرار تعليق الرحلات الدولية احترازيًا وصعوبة عودة غير السعوديين من لاعبين وأجهزة فنية.
وعن حظوظ فريقه بالبقاء في حال استئناف الدوري، قال: قبل إيقاف الدوري كان الفريق يسير في خطوات متصاعدة ولا خطر عليه ويعتبر من فرق الوسط نقطيًا، وبعد الاستئناف نحن قادرون بعد توفيق الله وتكاتف الجميع على عودة الفريق لأفضل من السابق، مشيرًا إلى أن جميع الفرق بالدوري خاصة المهددة بالهبوط سوف تستفيد من قرار الإلغاء في حال تم ذلك، ما عدا الفرق المتنافسة على الصعود.
وعن تقييمه لدوري الأولى في الفترة الماضية، أشار إلى أن الدوري كان كما كان تنافس عال ومستويات متقاربة ونتائج متقلبة وغير متوقعة، بيد أن التنافس فيه عال جدًا صعودًا وهبوطًا، ومن المعلوم كما حدث في المواسم السابقة لا يحسم التنافس إلا مع انتهاء آخر جولة.
وعن فريقه الجيل وهل قدم المأمول منه بالدوري، أجاب: كان بالإمكان أفضل مما كان والحمد لله على كل حال، مبينًا أن الجيل تعترضه مشاكل وهي كمعظم الأندية، كارتفاع أسعار اللاعبين مقارنة بموازنة النادي.
وفيما يخص عدم تدارك النادي غياب المدرب لظرفه الصحي وتعاقد مع بديل مباشرة، قال: قدر الله وما شاء فعل، ونسأل الله العلي القدير أن يمن على المدرب القدير الكابتن لطفي بالشفاء العاجل ويمتعه بصحته وعافيته.
أما عن الجيل في الفترة القادمة، فقال: سنتجاوز هذه المرحلة الصعبة بفضل الله ثم بفضل الجهود الجبارة، التي قامت بها حكومتنا الرشيدة والتي أصبحت مضرب المثل وفخرا لكل مواطن، وبالنسبة للفريق سيقوم مجلس إدارة النادي بتعزير الإيجابيات وتلافي السلبيات والعمل الجاد وتدعيم الفريق حسب موازنة النادي.
وحول المدرب الوطني وما يلقاه من اهتمام النادي، أشار إلى أن نادي الجيل سباق في تخريج المواهب على كل الأصعدة، سواء اللاعبون أو المدربون وحتى الكوادر الإدارية، ولا نغفل ما قام به المدرب الوطني القادم بقوة أحمد التركي، حيث استلم الفريق في ست مباريات حقق منها أربعة انتصارات وتعادلا وحيدا مع القادسية.