22 ألف مشارك بمؤتمر «طب الأسنان»

22 ألف مشارك بمؤتمر «طب الأسنان»

الاثنين ٠١ / ٠٦ / ٢٠٢٠
استضاف مركز طب الأسنان التخصصي بالدمام، إحدى منشآت التجمع الصحي، المؤتمر السنوي الأول تحت عنوان: «المستجدات في طب الأسنان»، بالتعاون مع إدارة التدريب والشؤون الأكاديمية ما يزيد على 16 ألف شخص من مختلف الجنسيات على مواقع التواصل الاجتماعي من أبرزها «تويتر واليوتيوب والفيس بوك» و6 آلاف مشارك عن بعد.

وناقش 20 متحدثا من المملكة والإمارات والكويت، المستجدات في طب الأسنان عبر تقنية الاتصال المرئي لثلاثة أيام بمعدل 12ساعة، وبحثوا خلاله عددا من البحوث المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالتحديد تخصص طب الأسنان. وأكد المدير العام التنفيذي للمجمع د. زكريا الصفران خلال كلمته بالمؤتمر على أهمية استمرار البرامج العلمية الهادفة في ظل تعاطي المملكة والعالم مع جائحة كورونا. مبينا أن المجمع يسير على برنامج علمي ممنهج.


وأوضح مدير مركز طب الأسنان ورئيس المؤتمر د. خلف الواسي، أن المؤتمر أحاط بكل ما هو مستجد في تخصص طب الأسنان، وبدأ بمستقبل التخصص والتحول الرقمي في مجال الطب والتعليم وإبراز المتغيرات التي خلفتها الثورة الرقمية، وتركز النقاش حول 5 محاور «مستقبل طب الأسنان، وحياة طبيب الأسنان، والتعليم عن بعد، وعلاج المريض بطرق افتراضية، واستخدام الروبوت في العيادات».
المزيد من المقالات