نائب أمير الشرقية: دعم القيادة أسهم في تعزيز القدرات الصحية

أكد أن الكوادر أظهرت كفاءة في التعامل مع «كورونا»

نائب أمير الشرقية: دعم القيادة أسهم في تعزيز القدرات الصحية

الاحد ٣١ / ٠٥ / ٢٠٢٠
أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، أن دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع «يحفظهما الله»، عزز قدرات القطاع الصحي، وأسهم في تمكينه من التعامل مع جائحة فيروس «كورونا» المستجد، والحد من آثارها.

تعزيز الوعي


وبيّن سموه، خلال لقائه مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية د. إبراهيم العريفي، بمكتبه، أمس الأحد، أن الكوادر الصحية من مختلف القطاعات أظهرت كفاءة في التعامل مع هذه الجائحة، مشددًا على ضرورة مواصلة تعزيز الوعي المجتمعي، وبث الرسائل التوعوية بمختلف اللغات، وتفعيل الطاقات التطوعية في الجهود التوعوية، متمنيًا لمنسوبي صحة الشرقية والقطاعات الصحية التوفيق.

خطط تعامل

من جهته، عبّر مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية د. إبراهيم العريفي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، على دعمهما المتواصل والمستمر لجهود القطاع الصحي في التعامل مع هذه الجائحة، مبينًا أن صحة الشرقية، وفق توجيهات سمو أمير المنطقة، وسمو نائبه، تواصل تنفيذ الخطط المُعدة للتعامل مع هذه الجائحة، والأمل معقود بعد الله على وعي المجتمع، وجهود أبطال الصحة.
المزيد من المقالات
x