DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الجاسم يتمنى الوصول إلى أخضر الطاولة

موهبة

الجاسم يتمنى الوصول إلى أخضر الطاولة
الجاسم يتمنى الوصول
إلى أخضر الطاولة
عبدالله الجاسم
الجاسم يتمنى الوصول
إلى أخضر الطاولة
عبدالله الجاسم
برز اللاعب عبد الله الجاسم بعد أن فاز بجائزة أفضل لاعب واعد في دوري الأحساء، وذلك في سنة 1438هـ، وبرز في السنة التي تليها عندما فاز مع فريقه الطرف بالمركز الأول (ناشئين وشباب والأول)، وحقق المركز الرابع على مستوى الأحساء فردي وانتقل إلى تصفيات المملكة لكن الحظ لم يحالفه، فجاء في عام 1441هـ وتأهل إلى تصفيات المملكة، ليتأهل من دور المجموعات إلى دور الـ 32 في البطولة، ثم واجه خصما شرسا وانتهت المباراة بدموع اللاعب، الذي فاز بنتيجة 3ـ 1. ثم واجه في دور الـ 16 لاعب المنتخب السعودي والمصنف ثانيًا مهدي الهليل في مباراة شرسة وانتهت بفوز صعب جدًا للاعب مهدي.
وأشاد المدرب القدير يوسف الشريدة بمستوى اللاعب، الذي قال لم يأتِ ذلك من فراغ، فهو أصبح لاعبًا مميزًا في النادي منذ وجود اللاعب الكبير أسامة المحيبس، فيما أكد المدرب ناصر الجاسم أن اللاعب لديه قدرات كبيرة للوصول إلى المنتخب السعودي في كرة الطاولة بإذن الله تعالى. وقد أشرف على تدريبه المدرب المصري محمد أبو حلاوة، وكان له أكبر الأثر في تطوير مستواه الفني.
من جانبه، كشف اللاعب أنه سعيد بما يقدمه على الساحة، وتمنى أن يواصل تقديم المستويات الطيبة، وأن يحقق المزيد والأفضل في المستقبل القريب، وأن يصل للمنتخب السعودي ويحقق معه الإنجازات التي ترفع علم المملكة عاليًا.