كريري يرفض زج اسمه وناديه في ملف عسيري

أكد أنه ليس طرفا في مفاوضات اللاعب

كريري يرفض زج اسمه وناديه في ملف عسيري

الجمعة ٢٩ / ٠٥ / ٢٠٢٠
رفض سعود كريري مدير فريق كرة القدم في نادي الهلال، أن يزج اسمه في الاجتهادات الصحفية الحالية المتعلقة بملف لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري.

ونفى كريري كل الاجتهادات الصحفية في الآونة الأخيرة بهذا الملف، وأنه هو وناديه بعيدان كل البعد عن الدخول في مفاوضات مع لاعبين بطريقة غير قانونية.


وقال كريري: ليست لي صلة من قريب أو بعيد بما يتردد عن مفاوضات عبدالفتاح عسيري، وبعيد كل البعد عن هذا الموضوع تمامًا، وأرفض أن يُزَج اسمي في مثل تلك الأنباء.

وأضاف كريري: الهلال لا يمكن أن يفاوض أي لاعب مرتبط مع ناديه، ولو هناك أي مفاوضات مع أي لاعب سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي عبر المركز الإعلامي بالنادي، وليس لي ولا للهلال أي علاقة بهذا الملف.

من جهة أخرى، تداول العديد من المغردين في وسائل التواصل الاجتماعي أن هناك مفاوضات جارية بين الهلال وعبدالفتاح عسيري للانضمام إلى الفريق العاصمي بعد نهاية عقده مع الأهلي، إلا أن تلك الأخبار والمداولات لم تأخذ الطابع الرسمي حتى الآن.

ويدخل عسيري 26 عامًا الفترة الحرة من عقده مع الأهلي في نهاية شهر يوليو المقبل، مما يتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة الأهلي، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقده بشكل رسمي في يناير المقبل.

يُشار إلى أن عسيري بدأ مشواره في الفئات السنية بنادي حطين، قبل انتقاله لنادي الاتحاد عام 2012، لينتقل بعدها إلى الأهلي عام 2016 قادمًا من نادي الغريم التقليدي الاتحاد.

وأثار اقتراب انتهاء عقد عبدالفتاح عسيري مع الأهلي حالة كبيرة من الجدل داخل الوسط الرياضي، حيث حرك المياه الراكدة في ظل توقف النشاط الرياضي، وسيأخذ الكثير من الأخذ والرد في ظل الحديث عن اقتراب اللاعب من الانتقال إلى الهلال ورفضه تجديد عقده مع ناديه.

في المقابل تتمسك إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة ببقاء اللاعب ضمن صفوف القلعة الخضراء، وتسعى الإدارة الحالية للفريق الأهلاوي لتقديم عرض مناسب للاعب من أجل تجديد عقده.

وتشير المصادر إلى أن عرض الأهلي سيكون الحد الأعلى من الرواتب طبقًا للائحة لجنة الاحتراف في اتحاد القدم للاعبين المحليين، كما تسعى الإدارة الاهلاوية لإنهاء ملف التجديد مع عسيري قبل الدخول في الفترة الحرة من عقده لقطع الطريق على الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب، حيث يحظى باهتمام أكثر من ناد.

ويعتبر عسيري أحد الركائز الأساسية في خارطة الفريق الأهلاوي وشارك معه في 18 مباراة خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.
المزيد من المقالات
x