متابعة التزام «مندوبي التوصيل» بالاشتراطات الصحية

متابعة التزام «مندوبي التوصيل» بالاشتراطات الصحية

الأربعاء ٢٧ / ٠٥ / ٢٠٢٠
واصلت إدارة صحة البيئة، التابعة لبلدية غرب الدمام‬، خلال ‫أيام عيد الفطر، ‬عمليات الرقابة على مندوبي التوصيل؛ لمتابعة تطبيق الاشتراطات الصحيّة والاحترازية ضد فيروس «كورونا» المستجد، إضافة إلى جولاتها الرقابية للمنشآت الغذائية؛ للتأكد من تطبيق كافة الاشتراطات الصحية والإجراءات الوقائية، وذلك حرصًا على سلامة الغذاء وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة.

وأكدت بلدية وسط الدمام‬ أنها تابعت، ضمن لجنة متابعة مساكن العمال، زياراتها للمساكن؛ للتأكد من استيفائها الاشتراطات والضوابط الصحية؛ للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد.


وأوضحت بلدية وسط الدمام أنها تكثف‬ أعمال الإصحاح البيئي، بالتعاون مع الإدارة العامة لصحة البيئة في عدد من الأحياء السكنية، وذلك من خلال رش وتطهير كل من حي الخليج، وحي غرناطة، وحي الربيع، وحي النخيل، وحي الأثير، وحي القزاز، وحي البديع، وحي العمامرة، وحي الرابية، ‏وذلك ضمن جهودها الاحترازية والوقائية للتصدي لانتشار الفيروس.

ونفذت أمانة المنطقة الشرقية، جولات رقابية في فترات منع التجول الكلي، أمس الأول الإثنين، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، والتي بلغت 501 جولة، و13 جولة مشتركة، تم فيها عمليات تطهير وتعقيم ونظافة وإصحاح بيئي في 1089 موقعًا، وتأتي هذه الجولات اتباعاً للإجراءات التي تتبعها أمانة الشرقية‬ للحد من انتشار ‫فيروس «كورونا».
المزيد من المقالات