29 مولودا في العيد بالدمام والأحساء والقطيف

29 مولودا في العيد بالدمام والأحساء والقطيف

عاشت عدد من الأمهات بمدينة الدمام ومحافظتي الأحساء والقطيف أول أمس فرحتين الأولى بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، والثانية تمثلت في إنجابهن أطفالهن بهذا اليوم المبارك ليدخلن البهجة إلى قلوب أسرهن.

وأبصر النور أصبوحة عيد الفطر في محافظة الأحساء ٦ مواليد بينهم عدد ٤ إناث، تم تقديم جميع الخدمات والعناية اللازمة لهم، والذين بقدومهم للدنيا رسموا الابتسامة على وجوه أهاليهم، وسط اهتمام الكوادر الطبية والفنية بالمستشفى.


وأوضح المدير التنفيذي لمستشفى الولادة والأطفال بالدمام عبدالوهاب سليمان الجباري، أن المستشفى شهدت ولادة 20 طفلاً من بينهم 17 سعوديا و3 أطفال من جنسيات عربية، من بينهم 11 ولداً و9 بنات، وتم ولادة 6 أطفال عبر إجراء عملية قيصرية، و14 ولادة طبيعية.

وأضاف: إن فريقا زار الأطفال المنومين ضمن المعايدة السنوية وللاطمئنان على صحتهم، وتقديم الهدايا بهذه المناسبة، والوقوف بجانبهم في ظل الظروف الراهنة مع اتباع الإجراءات الاحترازية.

وفي مستشفى القطيف المركزي، أطلق 3 مواليد أول صرخة بعد الولادة في اليوم الأول لعيد الفطر المبارك.

وأوضح مدير العلاقات العامة عبدالرؤوف الجشي، أن قسم الولادة والأطفال استقبل مع صبيحة عيد الفطر المبارك «2 إناث وذكرا»، موضحا أن صحة الأمهات والأطفال بحالة جيدة، لافتا الى أن القسم استقبل أمس ثاني أيام عيد الفطر 6 مواليد «4 ذكور و2 إناث»، مؤكدا، اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتقال عدوى فيروس كورنا سواء للأمهات أو الأطفال.
المزيد من المقالات
x