مبادرات لمشاركة الفرحة مع رجال الأمن والممارسين الصحيين

مبادرات لمشاركة الفرحة مع رجال الأمن والممارسين الصحيين

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية، مبادراتها، أمس، لتشارك فرحة أول أيام عيد الفطر المبارك مع رجال الأمن، والممارسين الصحيين في المحاجر الصحية، وعمال النظافة، بتوزيع الهدايا لهم في مقرات عملهم.

وتأتي هذه المبادرات، ضمن جهودها وخططها لعيد الفطر المبارك، لتخفيف ضغوطات العمل عليهم، وتقديرًا وامتنانًا لجهودهم المبذولة، وخصوصًا في محاربة جائحة فيروس «كورونا» المستجد.


وبين المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان أن أمانة الشرقية أطلقت مبادرة معايدة، كانت مع رجال الأمن تحت مسمى «أمنكم أمانة»، استهدفت توزيع الورود من قبل مجموعة من المتطوعين في الأمانة، على رجال الأمن في ميادين العمل، بهدف مشاركة الفرحة معهم بحلول عيد الفطر المبارك، وتقديرًا لجهودهم.

وأضاف الصفيان: إن الأمانة أطلقت مبادرة مع عمال النظافة تحت مسمى «عيدكم عيدنا»، لمشاركتهم فرحة العيد، بتوزيع علب الشكولاته مع الورد من قبل المتطوعين، وتستهدف جميع عمال النظافة في الشوارع، وفي المجمعات السكنية، لإدخال فرحة العيد في قلوبهم، ولتكون دافعا لهم على حب العمل.

وشاركت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية وسط الدمام بمشاركة الممارسين الصحيين في المحاجر الصحية، ورجال الأمن في النقاط الأمنية التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتوزيع الورود والهدايا، من قبل منسوبي بلدية وسط الدمام.
المزيد من المقالات
x