بث مباشر لنجوم الطرب العربي والخليجي في «معيدين معاكم»

4 حفلات ضمن مبادرة لهيئة الترفيه

بث مباشر لنجوم الطرب العربي والخليجي في «معيدين معاكم»

الاحد ٢٤ / ٠٥ / ٢٠٢٠
يحتفي نجوم الأغنية العربية الخليجية بحفلات عيد الفطر المبارك، تحت عنوان «معيدين معاكم».. وتأتي الحفلات المقدمة من الهيئة العامة للترفيه.. بالتعاون مع روتانا للصوتيات والمرئيات، وستكون هذه الحفلات مختلفة في الطرح والمضمون، من خلال أربع حفلات غنائية يتقدمها فنان العرب محمد عبده، وراشد الماجد، وماجد المهندس، ونجوى كرم.

وفي ظل استمرار جائحة كورونا واستمرار إجراءات التباعد الاجتماعي، تأتي المبادرة الترفيهية، إذ ستكون أولى حفلات البث المباشر بالوطن العربي عبر تطبيق «شاهد vip» والذي سيتولى الحفلات على الهواء مباشرة لمشتركيه في كل مكان. ويحيي النجوم الأربعة حفلاتهم على المسرح بدون جمهور في مبادرة ترفيهية غير مسبوقة في العالم العربي.


وستكون الانطلاقة الأولى مع الفنان ماجد المهندس في العاشرة ليلًا بتوقيت المملكة، وفي الساعة 11.00 ليل الإثنين 25 مايو يحتفي محمد عبده بالليلة التالية 26 مايو. وفي الساعة العاشرة ليلًا يوم 27 مايو يتغنى الفنان راشد الماجد مع جمهوره ومحبيه. ومسك الختام مع نجوى كرم في العاشرة ليلًا يوم 28 مايو.

وستكون الحفلات الغنائية على الهواء مباشرة؛ إذ ستكون للمتعة الترفيهية الموسيقية بين النجوم وجمهورهم العريض.. لاسيما في ظل أزمة كورونا، وحرص الجماهير على المكوث في بيوتهم. والاستمتاع بما سيتم تقديمه خلال الحفلات الغنائية.

وستكون الحفلات الغنائية بتقديم الإعلامي علي العلياني، والذي سيقدم مجموعة مقابلات خاصة مع كل النجوم أصحاب الحفل، وذلك قبل بدء حفلاتهم وخلالها.

وتندرج الحفلة الغنائية بالتزامن مع حلول فصل الصيف الذي يعج سنويًا بالمناسبات الغنائية للفنانين من خلال حفلاتهم بدول العالم.

وما اعتادوا عليه من مشاركتهم أيضًا في حفلات السعودية، إلا أن حبل الوصال سيكون قريبًا من خلال الفنانين ومحبيهم، والذي سيكون أيضًا بالتعاون مع المكتب الفني في مجموعة MBC.

يُذكر أن الفنان ماجد المهندس يجهّز لأغنية جديدة تكون عيدية للجمهور، ويتوقع أن يقوم بغنائها ضمن حفلات البث المباشر في العيد.. الأغنية بعنوان «شكرًا» من كلمات الشاعر ساجي، وألحان الفنان أحمد الهرمي.

والمتوقع أيضًا أن يقوم الفنان راشد الماجد بتحضير عمل جديد من ألحان ناصر الصالح، سيتم تقديمه في حفلات البث المباشر ضمن حفلات العيد.
المزيد من المقالات
x