«سكني» توفر 72 وحدة للتملك بالخبر

«سكني» توفر 72 وحدة للتملك بالخبر

الخميس ٢١ / ٠٥ / ٢٠٢٠
أطلق برنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان المشروع السكني الجديد «أنار» بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، ضمن مشاريع الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص؛ ليوفر 72 شقة سكنية، استمرارًا لجهودها في تسهيل تملّك الأسر السعودية منازلها عبر إجراءات إلكترونية سهلة وميسّرة واستحقاق فوري دون انتظار.

ودعا برنامج «سكني» جميع المستفيدين الراغبين في التملك بمدينة الخبر إلى زيارة موقع أو تطبيق «سكني» الإلكتروني للاطلاع على تفاصيل الوحدات وحجزها إلكترونيًا على الرابط (https://rep.sakani.housing.sa/offplan-projects/596)، أو الاتصال على مركز الاتصال الموحّد لخدمات المستفيدين 199090 للإجابة عن كافة الاستفسارات حول المشاريع.


وأوضح البرنامج أن مشروع «أنار السكني» الواقع بمخطط الشبيلي في حي الحمراء بمحافظة الخبر يتميّز بقربه من العديد من المواقع الحيوية، ومنها جسر الملك فهد، مشيرًا إلى أن مساحته تبلغ 4.992 م2 وتتراوح مساحات وحداته من 153 إلى 163م2 تبدأ أسعارها من 540 ألف ريال بأقساط شهرية مُيسّرة.

وأضاف إن الوحدات تتميّز بتصاميم عصرية توفر الاستغلال الأمثل للمساحات الداخلية، وتتسم بالمرونة التي تسمح بدمج الغرف أو تعديل استخدام الفراغات، كما يتسم بالواجهات الزجاجية التي توفر إضاءة دائمة للساكنين.
المزيد من المقالات
x