تعقيم 2150 موقعا احترازيا بعين دار

تعقيم 2150 موقعا احترازيا بعين دار

الأربعاء ٢٠ / ٠٥ / ٢٠٢٠
تواصل بلدية عين دار، التابعة لأمانة المنطقة الشرقية، جهودها لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة، للحد من انتشار فيروس «كورونا»، وتطبيق التوجيهات والتعاميم الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية، للتأكد من تنفيذ كافة القرارات والإجراءات الوقائية والتوعوية.

وأشار رئيس بلدية عين دار م.بادي القحطاني، إلى أن البلدية اتخذت مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك منذ بدء الجائحة، لضمان وقاية وسلامة المجتمع، وعقمت الفرق الميدانية بالبلدية جميع المباني الإدارية والخدمية التابعة لها، إضافة الى كافة المواقع العامة وأسواق النفع العام.


وأضاف: إنه تم تكثيف أعمال الرش والمكافحة والتعقيم لأكثر من 2150 موقعا بعين دار والمراكز المجاورة، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة، وشملت كافة الإدارات الحكومية، مسلخ البلدية والمحلات التجارية بعين دار، بالإضافة الى أعمال الرش لحاوية النفايات، لافتا إلى أن فرق قسم النظافة والإصحاح البيئي تنفذ أعمال الرش والتطهير لأرصفة الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية للمراكز.

وأكد استمرار تنفيذ قسم صحة البيئة، جولات رقابية وتفتيشية مستمرة، على جميع المنشآت الغذائية والمحلات التجارية، بالإضافة إلى كافة مغاسل الملابس، وغيرها من الأنشطة الصحية، لإلزام العاملين بتنفيذ كافة الشروط الصحية.
المزيد من المقالات