«محمد علي رود» و«ذاكرة الظل» في مقدمة الأعمال الرمضانية

«محمد علي رود» و«ذاكرة الظل» في مقدمة الأعمال الرمضانية

الاثنين ١٨ / ٠٥ / ٢٠٢٠
تُعرض حاليًا في شهر رمضان المبارك الملحمة الاجتماعية الرومانسية «محمد علي رود» الذي يُعتبر أحد أضخم الإنتاجات الدرامية لعام 2020، حيث تمّ بناء مدينة كاملة على الطراز الهندي داخل الكويت؛ من أجل التصوير، وذلك بمشاركة عدد ضخم من الممثلين والمجاميع.

وتدور أحداث هذا المسلسل في حقبة الأربعينيات حول خفايا الماضي، وما تحمله من أسرار مثيرة، كما يتطرق إلى طبيعة العلاقات التجارية والاجتماعية التي جمعت بين الكويت والهند، ويناقش عددًا من القضايا الاجتماعية التي تُطرح للمرة الأولى في الدراما الخليجية.


العمل من تأليف محمد أنور، وإخراج مناف عبدال، وبطولة سعد الفرج ومحمد المنصور، وجاسم النبهان، وهيفاء عادل، وخالد أمين، وبثينة الرئيسي، وحسين المهدي، وعبدالله بهمن.

ويخلع الفنان داوود حسين ثوب الكوميديا هذا العام؛ ليقدم عملًا دراميًا تراجيديًا، حيث فاجأ الجمهور بتقديم دور الشرير بعكس أدواره السابقة، وذلك من خلال مسلسل «ذاكرة الظل»، الذي يناقش عددًا من الموضوعات الاجتماعية من خلال قصة رجل يواجه واقعًا مريرًا يدفعه ليكون أكثر قسوة في التعامل مع مَن حوله. العمل من تأليف مريم نصير، وإخراج محمد كاظم، وبطولة داوود حسين، عبير الجندي، أحمد إيراج، يعقوب عبدالله، وشيماء علي.
المزيد من المقالات
x