إطلاق منصة للتبرع الإلكتروني

إطلاق منصة للتبرع الإلكتروني

الاحد ١٧ / ٠٥ / ٢٠٢٠
قرر الملتقى الافتراضي لقيادات القطاع غير الربحي الذي عقدته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، برعاية الوزير م. أحمد الراجحي، وحضور نائبه للتنمية الاجتماعية ماجد الغانمي، ووكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية سليمان الزبن، إطلاق منصة للتبرع الإلكتروني لتسهيل عمليات التبرع.

وأشار وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية م. أحمد الراجحي، إلى أن الوزارة تعمل على التوسع في إنشاء المجالس التخصصية لكل قطاع بالإضافة إلى العمل على إنشاء مركز معلومات متكامل للجمعيات، تسجل فيه كافة بيانات الجمعيات وإحصائيات عملها، مشيرا إلى أنه قريبا سيتم إطلاق منصة للتبرعات لتكون الجمعيات الخيرية هي المنفذة لها، وسيكون داخل المنصة منتجات متنوعة وذات موثوقية عالية.


وأضاف إن قيادتنا الرشيدة لم تتوان في تقديم الغالي والنفيس لضمان توفير كل ما يلزم المواطن، من معيشة ودواء واحتياجات أساسية، وقد أقرت العديد من المبادرات الحكومية خلال أزمة كورونا، وللتخفيف من آثاره وتداعياته السلبية، مضيفا إن القطاع غير الربحي رافد فاعل في تحقيق التنمية المجتمعية، فثمة عدد من المبادرات الإبداعية والمميزة التي يقودها القطاع، والتي كان لها الأثر في تحقيق مستهدفات الوزارة والحكومة.
المزيد من المقالات
x