شالكة يدرك ضرورة تطوير مستواه سريعا

بعد هزيمة قاسية في القمة

شالكة يدرك ضرورة تطوير مستواه سريعا

الاحد ١٧ / ٠٥ / ٢٠٢٠
يدرك ديفيد فاجنر مدرب شالكه ضرورة تطوير أداء فريقه سريعًا بعد الهزيمة 4 - صفر أمام بروسيا دورتموند في مباراة قمة مع استئناف دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وأصبح الدوري الألماني أول مسابقة أوروبية كبرى تقرر استئناف الموسم منذ التوقف في مارس بسبب جائحة كوفيد-19 وأقيمت مباريات يوم أمس الأول السبت، مثل باقي المباريات المقبلة، دون مشجعين.


وقال فاجنر، عقب الهزيمة القاسية في قمة وادي الرور، لموقع النادي «قدمنا أداء متواضعًا واستقبلنا الأهداف في توقيتات صعبة، حيث حدث ذلك قبل وبعد الاستراحة».

وبدأ الفريق صاحب الأرض المباراة بقوة وافتتح إيرلينج هالاند مهاجم النرويج المهرجان بعد نصف ساعة، ثم سجل رفائيل جيريرو وتورجان هازارد هدفين في نهاية الشوط الأول، وبداية الشوط الثاني قبل أن يختتم جيريرو الأهداف في الدقيقة 63.

وقال مدرب شالكه: منحنا دورتموند المساحات، وكان يمكن بسهولة تجنب استقبال الأهداف. لم يكن خط دفاعنا جيدًا والهزيمة مستحقة.

وتابع: نحتاج إلى التعافي وتطوير مستوانا في المباراة المقبلة. يملك الفريق رغم الهزيمة طموحًا كبيرًا، ولا أريد التشكيك في ذلك بسبب مباراة واحدة.

وتراجع شالكه، الذي استمرت مسيرته الخالية من الانتصارات في الدوري للمباراة الثامنة على التوالي مسجلًا هدفين فقط خلالها، ليصبح ثامنًا برصيد 37 نقطة.
المزيد من المقالات
x