تطهير رأس تنورة كليا 3 مرات

تطهير رأس تنورة كليا 3 مرات

الخميس ١٤ / ٠٥ / ٢٠٢٠
أنجزت بلدية محافظة رأس تنورة تعقيم وتطهير أحياء المحافظة كليًا 3 مرات، والآن تعمل في الجولة الرابعة، وتشمل العمليات في كل مرة جدران وشوارع وأرصفة 11 حيًا، وذلك ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد مدير الخدمات بالبلدية ناصر التميمي، أن شهر أبريل الماضي بلغت كمية المعقمات والمطهرات 11844 لترًا، وكمية المادة السائلة 592208 لترات، وآليات الجولة 13 آلية، و13 فردًا يديرون عملية التنظيف، وذلك من خلال 108 جولات في شهر أبريل الماضي، حتى تم إنجاز تعقيم وتطهير كافة أرجاء المحافظة.


وأكد التميمي مواصلة أعمال الإصحاح البيئي، في المحافظة برش المبيدات الحشرية، وأعمال التعقيم، والتطهير بشكل يومي، ضمن البرنامج الخاص بذلك، وأخذ الإجراءات، والاحترازات الوقائية، من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، مشيرًا إلى أن أولى مراحل التعقيم بدأت 12 مارس الماضي.

وأوضح مدير إدارة الخدمات ببلدية المحافظة أن البلدية تقوم بالتصدي لفيروس كورونا بالعديد من الإجراءات والاحترازات المتنوعة، وإدارة الخدمات بالبلدية تُعيد وتكرّر التعقيم والتطهير في كل أحياء وزوايا المحافظة، وشوارعها، وجدرانها، وأرصفتها، ما إن تنجز الجولة وبنسبة 100%.
المزيد من المقالات
x