DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مغردون : "توكل كرمان" ستحول فيسبوك إلى منصة للإرهاب

مغردون : "توكل كرمان" ستحول فيسبوك إلى منصة للإرهاب
• علاقات مشبوهة بقطر وتركيا .. وسجل حافل بالمواقف الداعمة للتطرف
• عاصفة انتقادات ضد اختيار الإخوانية في مجلس الإشراف العالمي للمحتوى
استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، اختيار توكل كرمان في مجلس الإشراف العالمي لمحتوى فيسبوك، بعاصفة من الرفض والغضب بسبب مواقفها الداعمة للإرهاب.
وذكر مغردون المواقف المتطرفة لتوكل كرمام ، وارتباطها بقطر وتركيا، وما تتلقاه من تمويل لخدمة أجندتهما وأنشطتهما التخريبية في المنطقة، مستحضرين مواقف توكل السابقة، التي تدعم التيارات المتشددة في المنطقة وساحات الاعتصام، في مقابل الحصول على الأموال القطرية التي مكنتها من تكوين إمبراطورية خاصة بها في الخارج، وأسست في تركيا حيث تقيم قناة “بلقيس” بجانب “مؤسسة توكل كرمان” ووسائل إعلام وجمعيات حقوقية، تستخدمها كستار لتحركاتها لخدمة تنظيم الإخوان والإرهاب.
وقال الأكاديمي والسياسي الإماراتي عبد الخالق عبدالله :"توكل كرمان لا تستحق ان تكون في مجلس عالمي للإشراف على محتوى الفيس بوك فهي وخطاب الكراهية صنوان".
وأطلق نشطاء وسياسيون هشتاق باللغة الإنجليزية (NoTawakkolKarman# )، بالإضافة إلى هاشتاقات "أرفض توكل كرمان في مجلس حكماء فيسبوك"، و"أرفض مجلس حكماء فيسبوك"، قائلين إن توكل كرمان ضيقة الأفق وحظرت على صفحتها الشخصية عشرات النشطاء، ممن تختلف مع آرائهم السياسية.
وأعرب المغردون عن رفضهم واستنكارهم الشديد لتولي الإخوانية توكل كرمان لتلك المهمة والتي بالتأكيد ستسخرها لتصفية الحسابات مع معارضيها كعادتها.