إصابة يوفيتش ضربة قوية للريال

تعرض لكسر في قدمه اليمنى رغم توقف المباريات

إصابة يوفيتش ضربة قوية للريال

السبت ٠٩ / ٠٥ / ٢٠٢٠
لم يشارك لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في أي تدريب أو مباراة منذ أكثر من شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا، لكنه تعرض لكسر في قدمه بطريقة أو بأخرى ومن المتوقع غيابه عن الملاعب حوالي سبعة أسابيع.

وقال ريال مدريد في بيان إن مهاجمه الصربي، الذي تعاقد معه النادي مقابل 60 مليون يورو (65.06 مليون دولار) العام الماضي، لكنه سجل هدفين فقط طوال الموسم، تعرض لكسر في قدمه اليمنى لكنه لم يذكر متى يمكن ليوفيتش العودة للملاعب.


وذكرت صحيفة الباييس الإسبانية أن يوفيتش أصاب نفسه أثناء التدريب في منزله في مدريد وقالت إنه سيغيب نحو سبعة أسابيع. وحصل يوفيتش البالغ عمره 22 عامًا على إذن بالعودة إلى صربيا خلال إجراءات العزل العام في إسبانيا لمكافحة جائحة فيروس كورونا لكنه خرق إجراءات العزل في بلاده في مارس الماضي.

وقال والد لاعب الفريق الملكي، في تصريحات لصحيفة ماركا: يوفيتش يشعر بالاكتئاب وهو خائف قليلًا، نحن فوجئنا بالخبر، لأننا لم نتوقع هذا، لقد كان يستعد في منزله في بلجراد، بعد البرنامج التدريبي الذي تلقاه من النادي وخلال التمرين شعر بألم شديد».

وتابع: لم نكن نتوقع أن يكون الأمر بهذه الخطورة، كان يستعد لكي يعود بأفضل صورة ممكنة والآن حدث هذا الأمر معه للأسف.

ومن المقرر أن يعود ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري متأخرًا بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، إلى التدريبات يوم غد الإثنين بشكل فردي لأول مرة منذ شهرين.

وعاد بعض أندية الدوري، بينها برشلونة، للتدريب فرديًا ضمن خطة من أربع مراحل لاستئناف النشاط في ظل سعي رابطة الدوري لاستكمال مباريات الموسم الحالي في يونيو المقبل بدون جماهير.

مليون يورو دفعت ريال لضم يوفيتش

يومًا لم يشارك يوفيتش في المباريات

أسابيع سيغيبها يوفيتش عن الملاعب

عدد أهداف يوفيتش طوال الموسم

رقم القميص

60

60

7

2

18
المزيد من المقالات