الموافقة على لائحة ترخيص الجهات الأجنبية لتقويم التعليم

الموافقة على لائحة ترخيص الجهات الأجنبية لتقويم التعليم

الجمعة ٠٨ / ٠٥ / ٢٠٢٠
وافق مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب على لائحة ترخيص الجهات الأجنبية، لأداء أعمال التقويم في التعليم والتدريب داخل المملكة، واعتماد وثيقة المواصفات العامة للمناهج الدولية في المدارس العالمية، وعلى مشروع اتفاقية الهيئة مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية «OECD».

ونوّه رئيس مجلس الإدارة د. أحمد العيسى، بالخطوات الجادة والاحترازية والوقائية التي اتخذتها الحكومة الرشيدة «حفظها الله» لحماية المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة لمكافحة جائحة فيروس كورونا.


ووجّه د. العيسى، خلال اجتماع المجلس عن بُعد، الشكر لرئيس الهيئة نائب رئيس المجلس د. حسام زمان، وفريق العمل في الهيئة، على الجهود المبذولة خلال هذه الفترة، وحرصهم على استمرار عمل الهيئة بالصورة المنشودة في مجالاتها كافة.

وأشار د. زمان إلى أن الهيئة تعمل في جميع مراكزها على إنجاز الأعمال في وقتها المقرر، من خلال ما يُبذل من جهود موفقة، خاصة في الإعداد والتجهيز لتطبيق اختبار التحصيل الدراسي عن بُعد من خلال منصات تقنية متخصصة وآمنة، حتى تتمكّن الجامعات والجهات المستفيدة من الحصول على النتائج في وقت كافٍ، لاستخدامها في المفاضلة عند قبول المتقدمين إليها.
المزيد من المقالات