نيمار يضحي بالأموال للهروب من جحيم سان جيرمان

رفض 100 مليون يورو للعودة لبرشلونة

نيمار يضحي بالأموال للهروب من جحيم سان جيرمان

الثلاثاء ٠٥ / ٠٥ / ٢٠٢٠
أفادت بعض التقارير بأن اللاعب البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم على استعداد للموافقة على خصم 50 في المائة من راتبه من أجل العودة مرة أخرى لفريق برشلونة هذا الصيف.

ويصر النجم البرازيلى، على العودة من جديد لصفوف ناديه السابق برشلونة، بداية من الموسم المقبل، مضحيا بالعديد من الإغراءات المادية من جانب إدارة النادى الباريسي، التي تحاول الإبقاء عليه.


وارتبط اسم برشلونة بالتعاقد مع نيمار قبل انطلاق الموسم الحالي، ولكن أشيع أن النادي لا يرغب في دفع 200 مليون يورو وهو المبلغ الذي يطلبه سان جيرمان.

ولكن، حسبما أفادت به صحيفة «موندو ديبورتيفو»، على صفحتها الأولى، فإن اللاعب، 28 عاما، عازم على العودة لفريق برشلونة، الذي يدربه كيكي سيتين.

ويفيد التقرير أن نيمار رفض بالفعل عرضا لتجديد عقده بقيمة 100 مليون يورو من سان جيرمان، من أجل الضغط بقوة للعودة لإسبانيا.

وربما يقوم باريس سان جيرمان بتخفيض طلباته المادية إلى 150 مليون يورو في الأسابيع المقبلة، خاصة وأن نيمار لا يرغب في تجديد العقد الحالي الذي يبقيه مع الفريق الفرنسي حتى يونيو 2022.

وأشارت تقارير صحفية إلى تخطيط إدارة باريس سان جيرمان، لتقديم عقد جديد لنيمار، ليبقى ضمن صفوف الفريق حتى عام 2025 وبراتب قياسي 38 مليون يورو سنويا.

وخاض نيمار 15 مباراة مع سان جيرمان في الموسم الحالي قبل توقفه منذ منتصف مارس الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس «كورونا» المستجد. وخلال هذه المباريات، أحرز نيمار 13 هدفا وصنع ستة أهداف لزملائه.

وكان نيمار قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة، فى صيف عام 2017، فى صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

وقد يكون برشلونة منفتحا لإعادة لاعب سانتوس البرازيلي السابق للدوري الإسباني، ولكن ارتبط اسم الفريق أيضا برغبته في ضم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

ويوجد شرط جزائي بقيمة 111 مليون يورو في عقد مارتينيز مع إنتر ميلان، وهو الشرط الذي سيصبح نشطا في أول أسبوعين في يوليو المقبل.

ولكن، بسبب التأثير المالي جراء وباء كورونا، فإنه يرجح ألا يتعاقد برشلونة مع اللاعبين، مما يعني أنه سيتعين على سيتين اختيار أحدهما.

وأعرب نيمار دا سيلفا عن سعادته بإحراز لقب الدوري الفرنسي مع فريقه باريس سان جيرمان للموسم الثالث على التوالي بعد فوزه مع الفريق باللقب في الموسمين الماضيين قبل إعلان الفريق فائزا باللقب في الموسم الحالي دون استكمال الموسم.

وكتب نيمار على موقع «إنستجرام» للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت: «نيمار جونيور أحرز لقبه الثالث مع باريس سان جيرمان».

مليون يورو سنويا قدمها سان جيرمان لنيمار للبقاء

مباراة خاضها نيمار مع سان جيرمان في الموسم الحالي

هدفا أحرزها نيمار بالموسم الحالي

38

15

13

أهداف صنعها نيمار لزملائه

6

نسبة الخصم من راتبه للعودة لبرشلونة

%50
المزيد من المقالات
x