المنزل المصدر الإبداعي للرياضة

المنزل المصدر الإبداعي للرياضة

الاثنين ٠٤ / ٠٥ / ٢٠٢٠
مع مطالبة الأشخاص بالبقاء في المنزل للاحترازات الأمنية، والعديد من مرافق التدريب التي أغلقت أبوابها للحد من انتشار جائحة كورونا، اتفق مجتمع كروس فيت لتقديم العديد من الخدمات عبر الإنترنت، ولكن السؤال هنا كيف يمكن للشخص التدرب على رياضة كروس فيت في المنزل؟

لا يزال البعض بلا إجابة، دعونا نعترف، بأن ليس لدى العديد من الأفراد صالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا في المنزل أو قادرين على استئجار أو شراء المعدات قبل الإغلاق، ومع ذلك هذا لا يعني أنه لا يمكنه القيام برياضة الكروس فيت وهو في منزله.


على الرغم من أنها متصفة بـ«الصعبة»، إلا أنها أيضا رياضة مرنة يمكن لأي شخص القيام بها لأن التمارين سهلة التعديل، يمكننا تغيير الأوزان المختلفة التي نستخدمها، وتبديل الحركات، وإبطاء الأشياء، اعتمادا على مستوى الشخص الذي يمارسها.

من السهل أيضا أداء بعض الأمثلة على حركات وزن الجسم مثل التجاعيد، والضغط، والقرفصاء، والمقابض اليدوية والاندفاع في أي مكان وفي أي وقت، تتطلب حركات مثل خطف الدمبل، وأرجوحة الجرس، والرافعات المميتة، حملا خارجيا، ولا يعني الحمل الخارجي بالضرورة معدات فاخرة باهظة الثمن، فالأشخاص الذين عاشوا قبل الحضارة الحديثة لم يكن لديهم الموارد اللازمة للمعدات أو كان لديهم الوسائل لطلب الشراء عبر الإنترنت.

المنزل هو مصدر كبير للعثور على بدائل إبداعية وسهلة وفعالة، يمكن استبدال الدمبل بزجاجة ماء سعة 1 لتر (ما يعادل 1 كجم) أو جالون ماء (ما يعادل 19 كجم) أو زجاجة منظف (بين 3-6 كجم)، بديل لـ«كيتل بيل» هو حقيبة ظهر مليئة بالكتب أو أي شيء مماثل لأنه يمكنك تعديل الثقل.

أما بدائل الأوزان فاستخدام عصا المكنسة وإرفاق كيسين من البلاستيك المملوءين على كل جانب تقوم بإنجاز المهمة، من الأمثلة الأخرى للأفكار البديلة التي يمكنك العثور عليها في المنزل استخدام كرسي وأريكة وحقيبة سكر (10 كجم) وحقيبة أرز (10 كجم).

خلال هذا الوقت، نعلم أن الحفاظ على النشاط البدني مفيد للغاية، ليس فقط لصحتنا الجسدية ولكن لصحتنا العقلية أيضا، قضاء جزء من يومنا للعناية بصحتنا بشكل عام سوف يسلط الضوء على مزاجنا ويبقينا نشيطين.

لاعبة كروس فيت

jiaalfadl@gmail.comrn
المزيد من المقالات