DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اللجنة الاولمبية تدشن برامج ومسابقات خاصة بحياة الرياضي الاولمبي

اللجنة الاولمبية تدشن برامج ومسابقات خاصة بحياة الرياضي الاولمبي

دشنت اللجنة الأولمبية العربية السعودية اليوم "الجمعة" اول ايام شهر رمضان المبارك عبر منصات التواصل الاجتماعي عدداً من البرامج و المسابقات التثقيفية المختصة بحياة الرياضي الأولمبي في الجانب البدني و التغذية عبر العديد من الشخصيات الأولمبية من ذوي الخبرة في تلك التخصصات .
وتهدف الحملة لنشر التوعية وزيادة الثقافة الرياضية لدى عامة الرياضيين ومواصلة استغلال فترة الحجر المنزلي بعد نجاح الحملة التي اطلقها حساب اللجنة على "تويتر" تحت عنوان "تاريخ الأولمبية" في الأول من أبريل الجاري والتي هدفت لنشر تاريخ و إنجازات الاتحادات الرياضية .
ودشن وزير الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الحملة الجديدة بالمشاركة في طرح فقرة #سؤال_الاولمبية مع مشاركة مشاهير الرياضة بطرح السؤال اليومي على المتابعين ، وستكون المشاركة للجميع بشرط متابعة حساب اللجنة في "تويتر" وإعادة التغريدة و الرد تحت ذات الهاشتاق و ستكون هناك جائزة لصاحب الجواب الصحيح فيما سيكون وسم #اسمع_من_الاولمبية مخصص لتثقيف المتابعين بالمعلومات و النصائح الاولمبية .
و ستكون هناك فقرة #تحدي مخصصة لتطبيق تمارين القوة و التحمل .
كما سيكون هناك فقرة الذكريات وتشهد اربع شخصيات من الخبراء في العمل الاولمبي كالدكتور صالح بن احمد بن ناصر والأستاذ منصور الخضيري والعداء الاولمبي هادي صوعان سيتحدثون عن ذكرياتهم في الاولمبياد .
وتستمر الحملة طوال شهر رمضان المبارك على حسابي "تويتر" و "انستغرام" والتي ستشهد كذلك جلسات حوارية بين نحوم الألعاب المختلفة في الاتحادات الرياضية و التعريف ببعض اللجان و التطورات الجديدة في الأولمبية السعودية.