بالصور.. الشرقية تفتتح سابع سوق مؤقت بـ«عزيزية الدمام»

بالصور.. الشرقية تفتتح سابع سوق مؤقت بـ«عزيزية الدمام»

الخميس ٢٣ / ٠٤ / ٢٠٢٠


• يعمل في شهر رمضان من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرًا


افتتحت أمانة المنطقة الشرقية اليوم الخميس، سابع الأسواق المؤقتة الخاصة ببيع الخضار والفواكه والورقيات بوسط الدمام بحي العزيزية والواقع بمواقف مجمع دارين مول بالدمام، والذي يعمل في شهر رمضان من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرًا، وذلك بعد تهيئته خدمة لأهالي الحي، والذي تنفذه بلدية وسط الدمام.



وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري، قمنا بتجهيز الموقع ووضع لوحات إرشادية لمداخل ومخارج السوق المؤقت، مشيرًا إلى أن الموقع سيحقق المتطلبات والاحتياجات اللازمة للسكان، وتوفير احتياجاتهم الغذائية اليومية، الذي يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية تخفيفاً لحدة الازدحام و للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكر أنه جرى مباشرة العمل بالسوق وبدء استقبال المتسوقين، كما تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة داخل السوق والأماكن المحيطة به من حيث التعقيم والتطهير والنظافة، وكذلك تطبيق الإجراءات الاحترازية على الباعة والمتسوقين وجميع العاملين داخل السوق ، وتنظيم البسّاطين حرصا على صحة وسلامة مرتادي أسواق الخضار والفاكهة وتلافياً للزحام.



وأكد رئيس بلدية وسط الدمام أن هذا السوق أقيم إنفاذا لتوجيهات إمارة المنطقة الشرقية ومتابعة من قبل أمين المنطقة الشرقية بإنشاء أسواق مؤقتة بالمنطقة لتخفيف حدة الازدحام في سوق الخضار والفواكه المركزي بالدمام، إضافة الى أن بلدية وسط الدمام وضعت قائمة بجميع أسعار الخضار والفواكه والورقيات بشكل يومي عند مدخل سوق الخضار والفاكهة الذي تم افتتاحه اليوم.

ومن المتوقع أن تفتتح الأمانة سوق للخضار والفواكه والدواجن المبردة والبيض في حي ضاحية الملك فهد غدُا الجمعة مما يساهم في خدمة جميع أهالي الحي والأحياء القريبة منه، هذا بالإضافة الى افتتاح سوق للمواشي بشكل موقت في حي الدوحة الجنوبي في الظهران.

المزيد من المقالات
x