الجدعاني: تعاملنا في العزل مع فريق طبي محترف

الجدعاني: تعاملنا في العزل مع فريق طبي محترف

الأربعاء ٢٢ / ٠٤ / ٢٠٢٠
قدم لاعب نادي الاتحاد عمر الجدعاني المنضم لبرنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم في إسبانيا، الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين، وإلى وزارة الرياضة برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل؛ على الدعم الكبير والاهتمام الذي حظي به اللاعبون طوال فترة تواجدهم في إسبانيا وحتى عودتهم لمنازلهم بعد انتشار فيروس كورونا.. (الميدان) التقت بالجدعاني الذي قال: إن آلية الاختيار للبرنامج كانت عن طريق معسكرات المنتخب السعودي، بالإضافة للتوصيات التي تم إعدادها من قبل المدربين في النادي أو المنتخب.

والبرامج كانت نوعية لتطوير اللاعب الناشئ وصناعة جيل محترف، فالبرامج اشتملت على تعليم اللغة الإنجليزية، والاهتمام بتطوير لاعب كرة القدم ذهنيا وبدنيا، وتعويد اللاعبين على ثقافة الاحتراف في الملاعب الأوروبية، والنظام الغذائي للاعبين. وقال: كان لحضور سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وتأدية التدريبات معنا وقع كبير على جميع اللاعبين وأعضاء البعثة، والعبارات التي قدمها لنا كان لها دور معنوي كبير في تحفيزنا. وأضاف: نعم خضنا مباريات ودية قوية ضد أقوى الفرق في أوروبا استفدنا من خلالها الكثير، وفيما يخص العروض جميع هذه الأمور عند وكيل أعمالي عبدالله المحمدي.


أما عن تعاملنا مع وباء كورونا في إسبانيا فالحرص كان كبيرا على سلامة البعثة من قبل المسؤولين واتباع كافة تعليمات مشرفي البرنامج، بالإضافة إلى متابعة الأخبار من خلال الحسابات الرسمية في تويتر.
المزيد من المقالات
x