DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

راكيتيتش: صحتنا أهم من كرة القدم

راكيتيتش: صحتنا أهم من كرة القدم
اعترف الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بأن تدريباته المنفردة خلال فترة الإغلاق والعزل الحالية في إسبانيا بدأت تبدو صعبة ومملة لطول الفترة، مشيرا إلى أنه ينتظر استئناف المسابقة رغم أن هدف الجميع حاليا هو «التفكير في الموسم المقبل أيضا».
وأوضح راكيتيتش: «الشكوك لها بعض التكلفة. أريد بالفعل أن أشعر بالكرة وبالعشب وبجهد الفريق ومواصلة العمل مع الطاقم التدريبي الجديد وزملائي».
وأعرب اللاعب المخضرم عن حزنه لعدم وضوح الموقف حتى الآن بشأن استئناف الموسم في ظل استمرار أزمة تفشي الإصابات بفيروس «كورونا» المستجد.
وأوضح: «من المؤلم أننا لا نعلم متى سيعود كل شيء إلى طبيعته. ولكننا نعي أن هناك أشياء أهم من كرة القدم، وهي صحتنا. ولكن هذا الارتباك والشكوك وعدم معرفة المدة الباقية على استئناف المسابقة له بعض التكلفة».
وقال راكيتيتش: «نحن جميعا نريد العودة للعب مجددا والفوز بالدوري من خلال اللعب. ولكنني أتفهم أنه في حالة عدم القدرة على استئناف المسابقة، سيتوجب إنهاء الموسم. وإذا كنا نحن في صدارة جدول المسابقة، فإننا سنتوج باللقب.
وأشار راكيتيتش أيضا إلى مستقبله في برشلونة وعدم تجديد تعاقده مع النادي حتى الآن، وقال: إنني هادئ للغاية وسعيد للغاية. ولكن هناك طرفين بالطبع.. موضحا أن أحدا من مسؤولي النادي لم يتصل به حتى الآن. وقال: أود بالفعل مواصلة العمل مع هذا الطاقم التدريبي الجديد للفريق.