القادسية يدعم المقيمين المحجورين في المدارس بـ 4500 وجبة رمضانية

القادسية يدعم المقيمين المحجورين في المدارس بـ 4500 وجبة رمضانية

الاثنين ٢٠ / ٠٤ / ٢٠٢٠

اعلن نادي القادسية " ممثلاً في المسؤولية الاجتماعية بالنادي عن اطلاق مبادرة # قادسية_الخير لتجهيز عدد 4500 وجبة افطار خلال شهر رمضان وذلك بواقع 150 وجبة يوميا وتسليمها إلى المقيمين المحجورين في المدارس وذلك بالتعاون مع بلدية الخبر.

وكان موسى العنزي مساعد رئيس البلدية للخدمات ،والمهندس مشعل الحربي مدير رخص البناء

قد زارا النادي مساء امس حيث كان في استقبالهما نايف ال صاحب الرئيس التنفيذي للنادي وبدر الرجيب المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية، حيث قاما بالتجول في مرافق النادي ومنها المطعم وذلك للتأكيد من جاهزيته لاطلاق المبادرة.

من جانبه ، اكد الرئيس التنفيذي بالنادي نايف آل صاحب : أن المبادرة تأتي ايماناً منا بدور النادي تجاه المجتمع في ظل الأوضاع الراهنة وأوضح آل صاحب : المبادرة أقل ما يمكن أن نقوم به تجاه وطننا الغالي ، وأن القادسية سيستمر في دعم اي مبادرة اجتماعية خلال الأيام المقبلة وختم آل صاحب " هناك نية لاطلاق المزيد من المبادرات لنصل الى أكبر شريحة من المجتمع في هذا الوقت الصعب .

يذكر ان هذه المبادرة هي الثالثة خلال اسبوع حيث قدم النادي 100 سلة غذائية بالتعاون مع جمعية اطعام كما قدم 50 سلة غذائية للعديد من الأسر المحتاجة بالتعاون مع مبرة الاحسان. من جانبه أكد بدر الرجيب المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بان كل هذه الاعمال الخيرية تمت بتوجيه ودعم من مجلس ادارة النادي وعلى رأسهم مساعد الزامل .

المزيد من المقالات