DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تاليسكا «خارج الحسابات» والفيديو يجمع الهلاليين

جوميز يخسر 8 كيلو ويغادر لبلاده.. ولوشيسكو ينصح بالعودة القوية

تاليسكا «خارج الحسابات» والفيديو يجمع الهلاليين
تاليسكا «خارج الحسابات» والفيديو يجمع الهلاليين
من المكالمة الجماعية للهلاليين (نادي الهلال)
تاليسكا «خارج الحسابات» والفيديو يجمع الهلاليين
من المكالمة الجماعية للهلاليين (نادي الهلال)
علمت مصادر «اليوم» أن إدارة نادي الهلال لم تفتح خط المفاوضات مع لاعب الوسط البرازيلي أندرسون تاليسكا، كما أشيع خلال الفترة الماضية، حيث تناقلت وسائل إعلام تركية أخبارًا حول تحرك إدارة نادي الهلال للتفاوض مع لاعب وسط فريق جوانزو الصيني، وأشارت المصادر إلى أن إدارة الهلال لم تفاوض أي لاعب في الوقت الحالي، لعدم انتهاء الموسم الرياضي المتوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.
من جهة أخرى عقد رئيس نادي الهلال مكالمة فيديو جماعية، شهدت تواجد مدير الجهاز الفني، والمحترف البيروفي كاريلو، والفرنسي جوميز، إضافة إلى قائد الفريق محمد الشلهوب، وعبدالله المعيوف وسالم الدوسري، وذلك عبر تقنية الفيديو. ونشر المركز الإعلامي بالنادي العاصمي المكالمة التي أجريت بين رئيس النادي وأعضاء الفريق عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.
وشهدت المكالمة الجماعية الحديث حول العديد من الموضوعات المتعلقة بالفريق، إضافة إلى الأوضاع الحالية خلال فترة توقف المنافسات الرياضية بسبب جائحة فيروس كورونا، وحث رئيس النادي اللاعبين والمتابعين على اتباع توجيهات وزارة الصحة لمكافحة جائحة فيروس كورونا، كما نصح الرئيس بتحميل تطبيق (موعد) التابع لوزارة الصحة، وإجراء الاختبار لمعرفة النتائج.
من جهته، أشاد مدرب الفريق بأداء اللاعبين خلال تمارينهم في منازلهم، مؤكدًا حرصه الدائم على التواصل معهم ومتابعتهم بشكل دقيق، وحث لوشيسكو اللاعبين على مواصلة التمارين اليومية في المنازل، لتكون عودتهم بعد استئناف المسابقات الرياضية بشكل قوي.
وكان الفرنسي جوميز قد غادر الى بلاده يوم أمس ، وأوضح قبل مغادرته أنه نجح في إنقاص ثمانية كيلو جرامات من وزنه خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه يتدرب بشكل مكثف يوميًا، للعودة بشكل أقوى بعد أن يتم استئناف المسابقات الرياضية.
يُذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين، قد أبلغا الأندية أن ‪ أغسطس‬ 15المبدئي المقبل موعد لاستئناف المسابقات الرياضية، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية، وكانت رابطة دوري المحترفين قد أعلنت الأسبوع الماضي، أن تحديد موعد عودة النشاط الرياضي، يخضع للمراجعة والمتابعة المستمرة مع الجهات الصحية المختصة في المملكة، وبما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا الجديد عقب توقفها احترازيًا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.