إيمري كان: مباريات الأشباح سيئة للغاية

أكد أنها أفضل من التوقف

إيمري كان: مباريات الأشباح سيئة للغاية

الاحد ١٩ / ٠٤ / ٢٠٢٠
أعرب نجم كرة القدم الألماني الدولي إيمري كان (26 عامًا) عن اعتقاده بأن إقامة المباريات بدون جماهير «مباريات الأشباح» لا يمثل عائقًا خاصة لفريقه بوروسيا دورتموند في ظل أزمة تفشي فيروس «كورونا» المستجد حاليًا.

وأكد اللاعب في مقابلة نشرتها صحيفة «بيلد» الألمانية أن إقامة المباريات بدون جماهير كانت «سيئة للغاية.. ولكن في ظل معاناتنا من تفشي وباء كورونا لبعض الوقت، من الأفضل إقامة المباريات بدون جماهير على عدم إقامتها كلية».


وعن الصراع على لقب الدوري الألماني (بوندسليجا)، والذي يعتبره كان واقعيًا بالنسبة لدورتموند، أشار اللاعب إلى أن إقامة المباريات بدون جماهير لا تمنح دورتموند أي أفضلية. وقال: «لكن الفرق الأخرى أيضًا في حال جيدة باستاداتها. هذا ليس منصفًا لأي فريق. علينا أن نحاول الفوز في مبارياتنا حتى وإن كانت بدون جماهير».

ويحتل دورتموند المركز الثاني في البوندسليجا حاليًا بفارق أربع نقاط فقط خلف بايرن ميونخ حامل اللقب وبفارق نقطة واحدة فقط أمام لايبزج صاحب المركز الثالث.

وقال كان: «سيكون الأمر صعبًا بالطبع ولكننا سنواجه بايرن ولايبزج ضمن المباريات الباقية. ولهذا، ما زال أمامنا منافسون مباشرون. علينا الفوز في هذه المباريات. وإقامة المباريات بدون جماهير يجب ألا يكون عذرًا».

وترغب رابطة الدوري الألماني في أن تحدد مع الأندية يوم الخميس القادم كيفية استئناف الدوري بكل من الدرجتين الأولى والثاني خلال أزمة «كورونا» الحالية.

وما زال الأمل يراود المسؤولين عن كرة القدم الاحترافية في استكمال الموسم قبل 30 يونيو المقبل من خلال مباريات الأشباح.
المزيد من المقالات