«هافيرتز» مستعد لكسب التحدي خارج ألمانيا

ليفركوزن يطلب 100 مليون يورو للتنازل عن اللاعب

«هافيرتز» مستعد لكسب التحدي خارج ألمانيا

الأربعاء ١٥ / ٠٤ / ٢٠٢٠
قال الألماني الدولي كاي هافيرتز لاعب خط وسط فريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم إنه مستعد للخطوة المقبلة في مسيرته الاحترافية، ولا يستبعد اللعب خارج ألمانيا.

وقال هافيرتز في تصريحات لصحيفة «شبورت بيلد» الأسبوعية: «أنا مستعد للتقدم خطوة كبيرة، وأحب التحدي.. وبالنسبة لي، يتضمن هذا أيضا اللعب في دول أخرى».


وقال هافيرتز (‏‏20 عامًا)‏‏ إنه يشعر في ليفركوزن بأنه في بيته، علمًا بأنه يرتبط مع النادي بعقد يستمر حتى عام 2022، وأضاف لكنني أرغب أيضًا في قطع الخطوة المقبلة في مسيرتي في مرحلة ما.. هذا هو طموحي.

ويتوقع بشكل كبير أن يرحل هافيرتز عن ليفركوزن في الصيف المقبل، لكن الرؤية تبدو ضبابية الآن في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19).

وتردد أن بايرن ميونخ يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، لكن النادي البافاري ليس مستعدًا لدفع المبلغ الذي يريده ليفركوزن للتنازل عن اللاعب وهو 100 مليون يورو (110 ملايين دولار).

وسيكون كاي هافيرتز أحد أكثر اللاعبين المطلوبين خلال موسم الميركاتو الصيفي، حيث يعد هدفا لأندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول الانجليزية، وبرشلونة الأسباني.

وبحسب تقارير إنجليزية، رصد مانشستر يونايتد 80 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات هافيرتز.

ولا يُعد كاي هافيرتز اللاعب الألماني الوحيد على رادار المانيو، حيث أبدى مانشستر يونايتد، اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع الدولي تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج.

ودخل مانشستر يونايتد في صراع قوي مع ليفربول لضم فيرنر، البالغ من العمر 23 عامًا، حيث يُعد اللاعب الألماني أحد الأهداف الحالية لنادي ليفربول.

وقدَّم هافيرتز الموسم الماضي مستوى مميزًا مع ليفركوزن وسجل 17 هدفًا لفريقه، كما يمتلك هدفين في رصيده خلال الموسم الجاري.

كاي هافيرتز

الاسم الكامل:

مليون يورو حددها ليفركوزن للتنازل عن اللاعب

100

20 عاما

العمر:

باير ليفركوزن

النادي الحالي:

29

الرقم:

ألمانيا

الجنسية:

هدفاً سجلها هافيرتز الموسم الماضي

17

هدف سجلهما هافيرتز الموسم الجاري

2
المزيد من المقالات
x