حملة «بيتك.. ناديك» تحرك 3.8 مليون رياضي

حملة «بيتك.. ناديك» تحرك 3.8 مليون رياضي

الخميس ١٦ / ٠٤ / ٢٠٢٠
حصدت الحملة الصحية الرقمية (بيتك ناديك)، التي أطلقها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع منتصف شهر مارس الماضي، تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور بوصول عدد المشاركين فيها إلى أكثر من 3.8 مليون مشارك في غضون أسبوعين. وتهدف هذه الحملة إلى تشجيع أفراد المجتمع للحفاظ على نشاطهم ولياقتهم خلال هذه الفترة التي تقتضي التزام منازلهم حفاظاً على سلامتهم، إضافة إلى البقاء على تواصل مع المجتمع في مرحلة التباعد الاجتماعي.

وحظيت حملة «بيتك ناديك» بدعم واسع من قبل وزارة الرياضة، واللجنة الأولمبية السعودية، وشهدت تفاعلاً من قبل مختلف أفراد الأسرة الذين شاركوا في هذه الحملة من خلال ممارسة الأنشطة البدنية، حيث قام أكثر من 1500 شخص بمشاركة مقاطع فيديو وصور متنوعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضمن هاشتاق #بيتك.. ناديك، عرض من خلالها، العديد من المشاركين الأنشطة الرياضة التي يمارسونها في منازلهم والتي تحولت إلى أندية رياضية مصغرة.


وشهدت الحملة مشاركة كل من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع عبر مقاطع فيديو تشجيعية ضمن هاشتاق #بيتك_ناديك، لتشجيع أفراد المجتمع على التفاعل مع هذه الحملة، من خلال مشاركة أنشطتهم الرياضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
المزيد من المقالات