الشريف: دعم السفارة بلا حدود

الشريف: دعم السفارة بلا حدود

الاثنين ١٣ / ٠٤ / ٢٠٢٠
أبان الطالب بجامعة في غرب إنجلترا بمدينة بريستول تخصص الهندسة الميكانيكية، محمد الشريف، أن السبب الحقيقي وراء عودته، هو تقصير المملكة المتحدة في اتخاذ الإجراءات الاحترازية؛ مما أدى إلى انتشار الوباء.

وقال: أكملتُ الاستبيان الموجود في المنصة الإلكترونية، وننتظر الإجراءات القادمة للبدء في حمل الحقائب والاستعداد للعودة إلى الوطن.


شعوري تجاه وطني الغالي يصعب أن يُختزل في كلمات فقط.. مضيفًا: لا ننسى دور السفير السعودي الأمير خالد بن بندر بن سلطان، وحرصه على توفير جميع المستلزمات الطبية ومساعدة الطلاب الذين يدرسون على حسابهم بتوفير فنادق عالية المستوى.

واختتم الشريف بقوله: «لأكون معكم صريحًا، منذ بداية الأزمة والوالدة والوالد يتواصلان معي والدموع لا تفارقهما، فبمجرد سماع الخبر اتصلت بوالديّ وطمأنتهما بعودتي القريبة إن شاء الله». مضيفًا: أود أن أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين «يحفظهما الله»، على كافة الإجراءات الاحترازية غير المسبوقة، والتي جعلت وطننا مثالًا يُحتذى به في مكافحة الوباء عالميًا، والدور الآن على المواطنين بالجلوس في منازلهم واتباع التعليمات، وبحول الله ستنجلي الغمّة وتعود الحياة لطبيعتها إن شاء الله».
المزيد من المقالات