«البركة الخيرية» تقدم الاحترازية لمستفيديها لمواجهة فيروس كورونا

«البركة الخيرية» تقدم الاحترازية لمستفيديها لمواجهة فيروس كورونا

الاحد ١٢ / ٠٤ / ٢٠٢٠
أكد المدير التنفيذي لجمعية البركة الخيرية بالدمام المكلف سعد الأحمري أن الجمعية اتخذت عدة إجراءات احترازيه ووقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وذلك بتكليف عدد من الموظفين في بعض الإدارات بالعمل عن بعد، وكذلك تم توجيه المستفيدين بتقديم طلباتهم عن طريق رابط إلكتروني تخفيفا عليهم من معاناة الحضور. وكذلك تم توفير المعقمات والكمامات لجميع فروع البركة الخيرية بما في ذلك القسم النسائي.

وأضاف الأحمري أنه من ضمن الإجراءات الاحترازية بادرت البركة الخيرية بتقديم السلال الغذائيه للمستفيدين عن بعد تسهيلا لهم وعدم الحضور لمقر الجمعية والاكتفاء بإيداع قيمة السلة الغذائيه إلكترونيا عبر بطاقات خصصت للبرامج الموجهة للمستفيدين. كما تم إطلاق التوعية عبر صفحة الجمعية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي تضامنا مع ما تقوم به حكومتنا الرشيدة - حفظها الله- متمثلة بالإجراءات الاحترازية من وزارة الصحة والجهات الحكومية الأخرى لنشر الوعي الصحي السليم لموظفي ومستفيدي البركة الخيرية.


وأكد الأحمري على أهمية اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية والالتزام بالإرشادات والنصائح التوعوية وأخذ المعلومات الطبية من مصادرها الرسمية.
المزيد من المقالات