DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأهلي يطمئن على جاهزية لاعبيه

مكالمات ورسائل بريدية بين الحارثي وميلويفيتش

الأهلي يطمئن على جاهزية لاعبيه
رغم ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، وإيقاف النشاطات الرياضية بأغلب دول العالم، يواصل المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الحارثي محادثاته مع مدرب الفريق الأول الصربي فلادان ميلويفيتش ومساعديه عبر الرسائل البريدية والمكالمات الهاتفية بشكل مستمر، وذلك لتبادل التقارير ومعرفة ما يؤديه اللاعبون من البرنامج التدريبي الكامل المعد لهم؛ للحفاظ على مخزونهم اللياقي والحفاظ على جاهزيتهم الفنية والبدنية.
ويطمئن الحارثي باتصالات مستمرة مع مدير الجهاز الطبي بإدارة كرة القدم دكتور حاتم جمعة على اللاعبين المصابين وبرامجهم العلاجية، مشددًا على جاهزيتهم الكاملة في هذه الفترة والحصول على فترة راحة كافية.
وتواصل إدارة الكرة جهودها بالتنسيق مع إدارة النادي وإدارة الاحتراف لترتيب أوضاع اللاعبين للموسم القادم.
من جانبه، أكد البرازيلي لوكاس ليما الظهير الأيسر عبر فيديو نشره على الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على «توتير» أن المسؤولية تقع على الجميع، في مواجهة فيروس كورونا المستجد.
قال ليما: «أود القول إننا نواصل التدريبات في البيت، على أمل أن ينتهي كل هذا قريبا، وأن نتمكن من العودة إلى نشاطنا الطبيعي في الملاعب»
وأضاف: «المسؤولية تقع علينا جميعا، ولنكن حذرين من أجل عائلاتنا وأصدقائنا، وأنا متأكد من أننا سنكون قريبا معا».
من ناحيته، قال السوري عمر السومة، إنه يتمنى الاعتزال داخل ناديه الحالي.
وأضاف السومة، خلال تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية: «أنا قادر على الوصول للقب الهداف التاريخي للدوري السعودي، بمساعدة زملائي بالفريق بعد توفيق الله، وسأبذل كل ما في وسعي لتحقيق الانتصارات، وإسعاد جماهيرنا.. فهذا ما يهمني أكثر من الأرقام»
وختم السومة حديثه: «النادي الأهلي وجدة أصبحوا جزءا مني وعشقا كبيرا، وتبقى لي موسم واحد مع الفريق، والأولوية لهم.. متى ما طُلب مني الاجتماع حول التجديد، أنا جاهز لذلك، وأتمنى الاعتزال في الأهلي».