«سكايب» يتيح إجراء المكالمات دون تسجيل

«سكايب» يتيح إجراء المكالمات دون تسجيل

الثلاثاء ٠٧ / ٠٤ / ٢٠٢٠
أجرت شركة مايكروسوفت تحسينات على خدمة مكالمات الفيديو عبر تطبيق «سكايب»، وأزالت المتاعب المتعلقة بإجراء مكالمة مثل الاشتراك في الخدمة أو تنزيل التطبيق، بحيث لا يحتاج المستخدمون بعد الآن إلى الاشتراك للحصول على حساب أو تنزيل البرنامج من أجل الانضمام إلى مؤتمرات الفيديو عبر المنصة.

وهناك أيضًا واجهة أبسط تسمح للمستخدمين ببدء مكالمة فيديو بنقرة واحدة فقط، بحيث يتيح لك سكايب الآن إجراء مكالمة فيديو بمجرد الانتقال إلى صفحة مكالمة مؤتمر Skype الجديدة والنقر على زر إنشاء اجتماع مجاني من أجل إنشاء رابط يمكنك مشاركته مع أشخاص آخرين.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكن للأشخاص الانضمام إلى المكالمة بمجرد النقر على هذا الرابط، وفي حال كان لديك تطبيق سكايب، يمكنك النقر فوق زر «Meet Now» وإنشاء رابط يمكن مشاركته مع الآخرين، مع ملاحظة أنه يتعين على المشاركين اختيار اسم مستخدم لتحديد الهوية قبل أن ينضموا إلى المكالمة إذا لم يكن لديهم حساب أو التطبيق.

وسمحت مثل هذه الميزات لتطبيق Zoom بأن يصبح أحد الخيارات الأكثر شيوعًا للزيادة الهائلة في استخدام مكالمات الفيديو حيث إن وباء فيروس كورونا المستجد قد غير طريقة عمل الناس والتواصل معهم، ومع ذلك، فقد شهد تطبيق Zoom مجموعة من مشكلات الأمان والخصوصية، لذلك، لجأ البعض إلى بدائل أخرى.
المزيد من المقالات